نجوم الفن

شيرين عبد الوهاب تعلق على أزمتها مع حسام حبيب

حسام وشيرين
حسام وشيرين

خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها وأصدرت بيان عن طريق مكتبها الإعلامي طالبت خلاله بعد تناول أخبار خلافاتها مع طليقها الفنان حسام حبيب.

ويأتي بيان شيرين عبد الوهاب بعد تقدمها ببلاغ صباح اليوم ضد حسام حبيب اتهمته خلاله بمحاولة التعدي عليها وابنتيها بالسب والشتم، وطلبت تعهده بعدم التعرض لهم.

وجاء في بيان شيرين عبد الوهاب الصادر عن مكتبها الإعلامي: " تهيب الفنانة شيرين عبد الوهاب بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي بعدم تناول أنباء خلافات شخصية فيما بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب".

يذكر أن النيابة العامة للشيخ زايد قررت قبل قليل إخلاء سبيل الفنان حسام حبيب، بكفالة 10 ألاف جنيه، على خلفية اتهامه بحيازة سلاح ناري منتهي الترخيص وتهديد طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب والتعدي عليها وابنتيها بالسب والشتم.

وطالبت النيابة العامة بالتحفظ على السلاح المضبوط، وسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، كما أمرت بالاستماع لأقول شيرين عبد الوهاب، لكشف تفاصيل الواقعة.

وألقت الشرطة القبض على حسام حبيب داخل منزل شيرين عبد الوهاب، بعد تلقي شرطة النجدة بلاغا من الأخيرة، التي اتهمت طليقها بتهديدها والاعتداء اللفظي عليها هي وابنتيها، وطلبت أخذ تعهد عليه بعدم التعرض لهم.

شيرين عبد الوهاب حسام حبيب
www www