نجوم الفن

إبراهيم الحمادي يشارك هشام ماجد وشيكو في مسلسل ”اللعبة 4”

ابراهيم الحمادى
ابراهيم الحمادى

انضم الفنان إبراهيم الحمادي، لأسرة الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة"، بطولة هشام ماجد وشيكو، والذي من المقرر بدء تصويره مطلع أكتوبر المقبل.

ومن جانبه حدد المخرج معتز التونى شهر أكتوبر القادم موعداً لبدء تصوير الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة"، حيث تتولى إحدى ورش السيناريو كتابة حلقات العمل الفني.

وكان صناع مسلسل "اللعبة" الجزء الرابع قد استقروا على تقديم جزء جديد من العمل بعد النجاح الذى حققته الأجزاء السابقة. وكانت قد شهدت أحداث مسلسل "اللعبة" الجزء الثالث ،التنافس المستمر بين وسيم الصريطى وصديق طفولته مظهر عبد الرحمن "ماظو"، في إطار كوميدي حيث يظهر هشام ماجد وشيكو بشخصياتهم الحقيقية، وهما يرفضان تقديم جزء جديد من مسلسل اللعبة، ولكنهما يوافقان بعد رفع أجرهما، لكنهما يكتشفان أنها خدعة ولعبة بين المخرج معتز التوني وإدارة "شاهد" فيقرران العودة والانتقام.

الجدير بالذكر أن مسلسل "اللعبة"، يشارك في بطولته نخبه كبيرة من النجوم منهم: هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد الليثي، إبراهيم الحمادي وغيرهم، وإخراج معتز التوني.

يشار إلى أن إبراهيم الحمادي شارك في مسلسل "ختم النمر"، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجي، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميريهان حسين، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، إبراهيم الحمادي ، تميم عبده، ومجموعة من الفنانين الشباب.

ابرهيم الحمادى شيكو هشام ماجد
الزمان الطريق