نجوم الفن

رامى جمال يداعب زوجته بطريقة كوميدية علي ”انستجرام”

رامى وزوجته
رامى وزوجته

نشر الفنان رامى جمال مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام ويبدو عليه علامات التعب والارهاق وقلة النوم.

وعلق رامى جمال على الفيديو : “اروح الشغل أنام اقعد علي السرير ما يجيليش نوم مين بينام في المواقف الصعبه والأوقات الغلط زيي”.

وعلقت على الفيديو زوجته ناريمان لتسخر منه قائلة : “مين دا اللى مبيجيلوش نوم” إلا أن قام رامى جمال برد عليها ليحرجها قائلا : “بدل اللماضه وكتابه الكومنتات كنتي ركزتي في البيتزا اللي بقت بسكويت”.

وكان علق المطرب رامي جمال، على تفاعل عدد كبير من جمهوره مع خبر عودته لزوجته ناريمان، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتب رامي جمال: “من أعظم النعم هي أن البني آدم يشوف في عيون الناس وتصرفاتهم وكلامهم إنهم بيحبوه وأنا فعلا محظوظ بحبكم جدا جدا جدا”.

أعلنت المطربة المعتزلة ناريمان، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، انفصالها عن زوجها المطرب رامي جمال.

وكتبت ناريمان قائلة: " تم الطلاق بيني وبين رامي أتمنى له كل الخير وأتمنى يكون سعيد في حياته الجديدة وأتمنى لنفسي كمان الخير والسعادة".

وفي تصرف صادم، حذف رامي جمال كل صور طليقته من حسابه بـ "إنستجرام"، على الرغم من أنها قامت بحذف منشور الطلاق.

وبعد أيام من خبر انفصالهما أعلنت مرة اخرى ناريمان زوجة رامي جمال عودتهما مرة اخرى.

رامى جمال زوجة رامى جمال
النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض