جريدة الموجز

”شركة نيو ستارت العقارية” أفضل موقع عقاري يعرض أفضل شقق للبيع فى التجمع الخامس

-

شركة نيو ستارت العقارية هي احد افضل شركات التطوير العقاري في السوق المصري ، حيث تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات الاستشارية والإرشادات للراغبين في الاستثمار العقاري. كما تضم الشركة فريق من أمهر الوكلاء العقاريين القادرين على مساعدة العملاء في اختيار المشاريع التي تناسب احتياجاتهم وأهدافهم الاستثمارية.

ويتميز فريق المبيعات بداخل شركة نيو ستارت بخبرته الواسعة في ترشيح أفضل الشقق للبيع في التجمع الخامس بأسعار تنافسية وفي المواقع الأكثر تميزًا بالقاهرة الجديدة ويوفر معلومات عن شقق للبيع في التجمع الخامس من خلال موقع عقار راوند العقاري. للتواصل المباشر معنا اتصل علي : 01146812776

استكشف أفضل شقق للبيع فى التجمع الخامس

منطقة التجمع الخامس تتمتع بمقومات جذابة جعلت منها واحدة من أفضل الوجهات السكنية في القاهرة الجديدة. فهي تتمتع بموقع استراتيجي قريب من مدينة نصر والمعادي، كما تضم منشآت خدمية وتعليمية وصحية هامة.

ومن أبرز ما يميز هذه المنطقة وجود عدد من الجامعات العالمية المرموقة مثل الأمريكية والألمانية بالإضافة إلى مستشفى مجهز على أعلى مستوى هو المستشفى الجوي. هذا إلى جانب العديد من البنوك والشركات والفنادق والأندية العصرية.

لذا إذا كنت ترغب في معرفة أفضل شقق للبيع فى التجمع الخامس، ستجد لدى شركة نيو ستارت مجموعة متميزة من الخيارات التي تناسب احتياجاتك ورغباتك.

اطلع على أفضل كمبوندات التجمع الخامس

شهدت منطقة التجمع الخامس نهضة عمرانية كبيرة منذ نشأتها، حيث أصبحت وجهة جاذبة لاستثمارات كبرى شركات التطوير العقاري في مصر. حيث أدى التنافس بين هذه الشركات إلى ظهور العديد من المشاريع السكنية الفاخرة التي توفر الكثير من الفرص الاستثمارية ، تجمع بين تحقيق أعلى عوائد مالية وامتلاك وحدة عقارية راقية في أحد أرقى أحياء القاهرة الجديدة.

لذا فإن الاستثمار في هذه المنطقة الحيوية يعد من أفضل الخيارات لضمان المستقبل ، سواء كان الهدف هو التأجير أو السكن الدائم.

شقق رخيصة بالتجمع الخامس

تتمتع منطقة التجمع الخامس بالمميزات العديدة مثل الهدئ والرقي والموقع المتميز ولهذا يرغب الكثيرين في الحصول علي شقق للبيع فى التجمع الخامس ولكن العائق الاساسي يكون في السعر والتكلفة ، ولحل هذه المشكلة قامت شركة نيو ستارت بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأسعار تنافسية في افضل الاماكن في التجمع الخامس.

أسعار كمبوند استر التجمع الخامس ASTER COMPOUND

القاهرة الجديدة أستر كمبوند هو أحد أبرز وأحدث التطويرات العقارية التي أطلقتها شركة تايمز في القاهرة الجديدة.

بالإضافة إلى المشاريع السكنية المتعددة مثل جاليريا وميفيدا وليك فيو، فإن أستر ريزيدنس الجديد يتمتع بموقع استراتيجي ويتوفر فيه جميع الخدمات الأساسية والترفيهية، مما يجعل تجربة إقامتك أكثر شمولاً واكتمالًا.

بالإضافة إلى الخبرة الهندسية في التصميم، يتم تنفيذ كمبوندات أسترالقاهره الجديدة بعناية ودقة من قبل إحدى أكبر شركات التصميم الهندسي الاحترافية في العالم، لذلك لدينا أفضل جودة ممكنة.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن شركة تايمز للتطوير العقاري تقدم عددًا من الأسعار وخطط السداد المختلفة، مما يتيح للعديد من العملاء فرصة امتلاك وحدات في كمبوند أستر ريزيدنس القاهرة الجديدة، وهو المجمع الذي يقدم هذه التجربة السكنية الفاخرة.

لأول مره فالتجمع الخامس شقق للبيع مقدم 0%وقسط ع 10 سنوات لفترة محدودة

كمبوند ازاد التجمع الخامس

هي من انشاء التعمير للتطوير والاستثمار العقاري علي مساحة 19 فدان كما حرصت الشركة المطوره علي اختيار موقع استراتيجي لكمبوند ازاد حيث يقع بجانب الجامعة الامريكية كما يوجد ايضا بالقرب من مطار القاهره الدولي والعاصمة الادراية الجديدة.

ابرز خدمات كمبوند ازاد:

  • ملاعب رياضية بمساجات كبيرة

  • منطقة ترفية للاطفال

  • منطقة تجارية متكاملة

  • حمامات سباحة متنوعة

  • مسارات مخصصة للجري ركوب الدراجات

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس

تم انشاء الكمبوند علي مساحة عملاقة تبلغ 500 فدان وهو من انشاء شركة ماونتن فيو للتطوير والاستثمار العقاري الغنية عن التعريف حيث حرصت الشركه علي اختيار الموقع المثالي للمشروع في قلب التجمع الخامس وعلي مقربة من مدينة الرحاب وطريق السويس كما حرصت الشركة علي تقديم الكثير من المميزات والخدمات للحصول علي اكبر قدر من الرفاهية والهدؤ ، لهذا اذا كنت من الباحثين علي أفضل شقق للبيع فى التجمع الخامس فان كمبوند ماونتن فيو اي سيتي قد يكون فرصة مناسبة لك.

اهم خدمات كمبوند ماونتن فيو اي سيتي:

  • نادي رياضي متكامل

  • كيدز اريا لضمان رفاهية الاطفال

  • اماكن مخصصة لركوب الدراجات

  • خدمات طبية متنوعة

  • خدمات تعليمية ممتازة

كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس

هو من انشاء شركة المراسم للتطوير العمراني علي مساحة 158 فدان مع تخصيص الجزا الاكبر للاند سكيب والمساحات الخضراء ، كما يتميز بالموقع المثالي في منطقة التجمع الخامس بشارع التسعين الشمالي بالقرب من الخدمات والنوادي الرياضية المتنوعة.

ابرز خدمات كمبوند فيفث سكوير:

  • حمامات سباحة متنوعة

  • منطقة اطفال

  • المطاعم والكافيهات

  • مول تجاري بمساحة 70 الف متر

  • كلوب هاوس