الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 11:16 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المديريات التعليمية تعقد مقابلات للمرشحين لرئاسة لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2024

امتحانات الدبلومات الفنية
امتحانات الدبلومات الفنية

عقدت المديريات التعليمية، فى عدد من محافظات الجمهورية مقابلات الأعضاء الذين تم تشريحهم من أجل العمل كرؤساء لجان ومراقبين أوائل خلال امتحانات الدبلومات الفنية العام الجاري، وكذلك رؤساء لمراكز توزيع الأسئلة والتي تشمل نظام 3 سنوات و5 سنوات "صناعى - تجارى - زراعى - فندقى".

رابط استمارة امتحانات الدبلومات الفنية

وكانت وزارة التربية والتعليم قد نشرت رابط تسجيل استمارة التقدم لأداء امتحانات شهادة الدبلومات الفنية 2024، ويستطيع الطلاب الدخول على الرابط الآتي من أجل تسجيل البيانات سجل هنا .

نتائج طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي

وفي سياق أخر أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي في المدارس، غدا الثلاثاء وذلك من خلال نشرها علي لوحة الإعلانات في المدرسة.

عدم السماح بتحصيل أي مبالغ مالية

وأوضحت مديرية تعليم الجيزة في بيانها أمس علي عدم السماح بالقيام بتحصيل أي مبالغ مالية من الطلاب أو أولياء الأمور تحت أى مسمي من أجل الحصول علي النتيجة.

من جانبها قالت النائبة جيهان البيومي عضو لجنة التعليم التابعة لمجلس النواب، أن الملف الخاص بـ مسابقة 30 ألف معلم يتم طرحه الآن علي مائدة مجلس النواب حيث سوف يتم تقيمه ولفتت النائبة في تصريح سابق لـ "الموجز" إلي أنه سيتم كشف الملابسات الخاصة بشكوى المتقدمين للمسابقة قريبا .

وأشارت النائبة جيهان البيومي إلي أن سياسات الدولة تستهدف العمل علي تحقيق الشفافية والحوكمة وضمان اظهار الحقائق أمام المجتمع.

لجنة تعليم النواب تتابع ملف مسابقة 30 ألف معلم

وأوضحت النائبة جيهان البيومي أن لجنة التعليم في مجلس النواب تقوم بمتابعة ملف المسابقة مشيرة إلي أنه يتم التواصل مع وزارة التربية والتعليم في جميع الملفات التي تتعلق بمتابعة ملف تطوير التعليم.

ولفتت النائبة جيهان البيومي إلي أن التعاون بين مجلس النواب ووزارة التربية والتعليم يستهدف العمل المشترك علي تحقيق النجاح في تطوير جميع العناصر الخاصة بالمنظومة التعليمية .

اقرأ أيضاء ..

نتائج امتحانات أولى وثانية ثانوي في مدارس الجيزة الثلاثاء المقبل

خطة توزيع منهج اللغة العربية للصف السادس الابتدائى2024 التيرم الثاني

برلمانية: كشف ملابسات شكوى المتقدمين لـ ” مسابقة 30 ألف معلم ”قريبا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة