الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:28 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برلمانية: كشف ملابسات شكوى المتقدمين لـ ” مسابقة 30 ألف معلم ”قريبا

مجلس النواب
مجلس النواب

أكدت النائبة جيهان البيومي عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، أن ملف مسابقة 30 ألف معلم مطروح الآن في مجلس النواب من أجل تقيمه مشيرة إلي أنه سوف يتم كشف ملابسات شكوى المتقدمين في المسابقة قريبا وذلك ضمن سياسات الدولة الهادفة لتحقيق الشفافية والحوكمة واظهار الحقائق أمام الجميع .

برلمانية: لجنة التعليم تتابع ملف مسابقة 30 ألف معلم

وأضافت النائبة جيهان البيومي في تصريحات خاصة لـ "الموجز" أن لجنة التعليم تتابع ملف مسابقة 30 ألف معلم وهناك تواصل مع وزارة التربية والتعليم في كافة الملفات المتعلقة بملف تطوير التعليم مشيرة إلي أن التعاون بين البرلمان ووزارة التربية والتعليم يهدف لتحقيق النجاح في تطوير كافة عناصر المنظومة التعليمية .

وتابعت النائبة جيهان البيومي أن وزارة التربية والتعليم تضع معايير تضمن الحصول علي أفضل العناصر للعمل في المدارس عبر المسابقات الرسمية ولكن يجب أن تكون تلك المعايير تتفق مع القانون لافتة إلي أن مشكلة سد عجز المعلمين في المدارس هو أحدي المشكلات التي تواجه الوزارة.

اقرأ أيضا .. «التعليم » تعلن محذوفات مادة الرياضيات لطلاب الصف الخامس الابتدائى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة