الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:17 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جدول مباريات ليفربول القادمة في شهر إبريل الجاري

كلوب
كلوب

عشاق كرة القدم علي موعد مع عدة مباريات نارية لفريق ليفربول خلال شهر إبريل الجاري في مقدمتها قمة نارية تجمع فريق الريدز ضد أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023-2024 .

ليفربول ضد أتالانتا

عشاق كرة القدم علي موعد مع مباراة ليفربول ضد أتالانتا في إياب ربع نهائي الدورى الأوروبى في التاسعة مساء الخميس المقبل 18-4-2024 أما نصف النهائي فيقام الذهاب 2 مايو والإياب 9 مايو، وأخيرا النهائي سيقام يوم 22 مايو في مدينة دبلن الأيرلندية، على ملعب دوبلين أرينا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أتالانتا

يبحث الجمهور المتابع للكرة الأوروبية عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أتالانتا ويمكنك ذلك عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري لمباريات الدوري الأوروبي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وتُنقل مباراة ليفربول ضد أتالانتا على قناة beIN Sports 1.

ليفربول ضد فولهام

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة ليفربول ضد فولهام والتي تنطلق فى الخامسة والنصف مساء الأحد 21-4-2024 ضمن منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد فولهام

إذا كنت تبحث عن وسيلة لمتابعة مباراة ليفربول ضد فولهام فيمكنك ذلك عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وتُنقل مباراة ليفربول ضد فولهام تحديدًا على قناة beIN Sports HD 1.

ليفربول ضد إيفرتون

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة فريق ليفربول ضد إيفرتون والتي تنطلق فى التاسعة مساء الأربعاء 24-4-2024 ضمن منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ليفربول ضد وستهام

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة فريق ليفربول ضد نظيره وستهام والتي تنطلق فى الثانية والنصف مساء السبت 27-4-2024 ضمن منافسات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

إقرأ أيضا:

مفاجأة.. رياض محرز وقع لنادي ليفربول بعد ”غدر جوارديولا”
عاجل ..محمد صلاح يصدم عشاقه ونادي ليفربول بقرار الرحيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.