الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:10 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول يسحق نورويتش سيتى بخماسية فى كأس الاتحاد الإنجليزى

ليفربول
ليفربول

تأهل نادي ليفربول لدور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز علي نظيره نورويتش سيتي بنتيجة 5-2 في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات دور الـ 32 من الموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل ليفربول ضد نورويتش سيتي

جاء تشكيل ليفربول ضد نورويتش سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي كالتالى:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: برادلي - إبراهيما كوناتي - كوانساه - جو جوميز.

وسط الملعب: ماكونيل - جرافينبيرش - كيرتس جونز.

خط الهجوم: كودي جاكبو - ديوجو جوتا - داروين نونيز.

ليفربول يطيح بأرسنال

حقق فريق ليفربول الفوز علي نظيره أرسنال بنتيجة 2-0 في قمة دور الـ 64 من المسابقة وتأهل لدور الـ 32 فيما صعد نوريتش سيتي لنفس الدور بعد التعادل مع بريستول 1-1 والفوز في الإعادة 3-1.

يسعي ليفربول لمواصلة الانتصارات في بطولة كأس الإتحاد وتجنب المفاجأت أمام منافسه نوريتش سيتي مستغلا عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم في خطف الفوز وحسم بطاقة التأهل إلي الدور ثمن النهائي من كأس الإتحاد في ملعب أنفيلد، وتفادي لعب جولة الإعادة أمام نوريتش سيتي.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف.

ليفربول يتأهل لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

و تأهل ليفربول إلي نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم ليضرب موعدا مع تشيلسي يوم 25 فبرايرالمقبل على ملعب "ويمبلي".

محمد صلاح الغائب الحاضر

يخوض ليفربول مبارياته خلال هذه الفترة بدون نجمه الأول محمد صلاح والذي يواصل التأهيل من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في مركز تدريبات "أكسا" حيث تعرض محمد صلاح للإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام غانا في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا.

ليفربول ينافس على 4 ألقاب رئيسية هذا الموسم

ينافس فريق ليفربول على 4 ألقاب رئيسية هذا الموسم وهي الدوري الإنجليزي وكأس الإتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزي، وأخيًرا تأهل إلي دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي.

إقرأ أيضا ":"

مفاجأة.. رياض محرز وقع لنادي ليفربول بعد ”غدر جوارديولا”

عاجل ..محمد صلاح يصدم عشاقه ونادي ليفربول بقرار الرحيل عن الريدز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.