الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 05:26 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

التحقيقات تكشف اللغز.. القصة الكاملة لحادث وفاة البلوجر إسراء روكا

البلوجر إسراء روكا
البلوجر إسراء روكا

إسراء مختار.. اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بخبر وفاة البلوجر إسراء مختار الشهيرة بـ "روكا"، وذلك بعد تعرضها لـ حادث مأساوي أودي بحياتها، بعد اختلال عجلة القيادة وفقدانها السيطرة عليها في منتصف كوبري الحرفيين بمنطقة النزهة، لتسقط من مسافة 10 أمتار في لمح البصر، وتتهشم بالكامل وتفارق الحياة.

النيابة تُباشر التحقيقات في وفاة إسراء مختار

ومن جانبها، باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة مصرع البلوجر إسراء روكا التى لقيت مصرعها عقب سقوط سيارتها من أعلى كوبري الحرفيين اتجاه جوزيف تيتو بالنزهة.

وتحفظت النيابة على كاميرات المراقبة، كما استمعت لأقوال شهود العيان على الواقعة وانتداب لجنة فنية لفحص السيارة ومعرفة سبب وقوع الحادث والتصريح بدفن الجثمان عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

وكشفت التحقيقات أن السيارة مملوكة للضحية، وأن الفتاة تُدعى إسراء مختار والشهيرة بـ روكا، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

حادث مروري

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغٍ من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري على كوبري الحرفيين في القاهرة، بعد سقوط سيارة من أعلى الكوبري ومصرع سيدة بداخلها، وعلى الفور انتقلتِ الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارة إسعاف لنقل الجثة.

وخلال التقرير التالي يستعرض "الموجز" أبرز المعلومات عن البلوجر إسراء مختار، وفقًا لحساباتها الرسمية بموقعي التواصل الاجتماعي تيك توك، وانستجرام.

من هي البلوجر إسراء مختار؟

تبلغ إسراء مختار من العمر 28 عامًا وتنتمي إلى محافظة القاهرة.

اشتهرت باسم إسراء روكا، وذاع صيتها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديوهات التيك توك.

وتمتلك صفحة على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك باسم روكا روكا ويتابعها أكثر من 49 ألفًا.

كما أن لديها صفحة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ويُتابعها 111 ألفًا.

وأعلنت أسرتها على تيك توك عن وفاتها، كما أعلنت في فيديو آخر مكان العزاء.

وقامت أسرتها، عقب وفاتها، بحذف جميع الفيديوهات والصور الخاصة بها من على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

اقرأ أيضًا

حادث مأساوي.. «القوى العاملة» تكشف ملابسات مصرع عامل مصري بالأردن

قرار هام لـ النيابة العامة بشأن حادث دهس كلية العلوم في بورسعيد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.