الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصدر يكشف آخر تطورات تجديد عقد علي معلول مع الأهلي

علي معلول
علي معلول

علي معلول.. تحدث مصدر داخل النادي الأهلي، عن آخر تطورات ملف تجديد الدولي التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مع القلعة الحمراء.

وتستمر المفاوضات من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع اللاعب علي معلول، من أجل تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بناء على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وتمسك المسؤولون بتواجده أيضًا.

آخر تطورات تجديد علي معلول

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ "الموجز"، " أن الأهلي يحاول بشتى الطرق الوصول إلى حل لإنهاء أزمة تجديد عقد علي معلول مع النادي خلال الساعات الماضية".

وأكمل، "علي معلول يتقاضى راتب كبير جدًا وكان بالدولار أيضًا، لكن الأهلي يرغب في تقليل المقابل المادي وذلك ما رفضه التونسي بشكل قاطع، لكن ما يتردد حول رغبة الأهلي في تحويل المقابل المادي بالجنيه المصري ليس له أساس من الصحة".

وأضاف، "وقد استقر مجلس الإدارة على تأجيل الجلسة إلى ما بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، في ظل امتلاك علي معلول عرضًا من إحدى الدول الخليجية وبمقابل مادي كبير للغاية".

واختتم، "ولكن مارسيل كولر اقترح على مجلس الإدارة، عدم الاستمرار في المفاوضات مع علي معلول من أجل التركيز التام في مباراة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا".

ويواصل النادي الأهلي استعداداته لمواجهة فريق بلدية المحلة، في المواجهة التي تجمع بينهما مساء يوم السبت المقبل، على ستاد المحلة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز

اقرأ أيضًا:

موقف محمد صلاح.. الإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2024

موسم صفري.. لعنة هاري كين تضرب بايرن ميونخ

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.