الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 10:38 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حورية فرغلي تكشف لـ الموجز كواليس دورها في مسرحية رابونزل بالمصري

حورية فرغلي
حورية فرغلي
محمد عاطف

عادت الفنانة حورية فرغلي للأضواء مرة أخري وتحاول الانغماس في العمل الفني مرة أخري بعد غيابها فترة بسبب مرضها، والحادث الذي تعرضت له، وأجرت أكثر من عملية جراحية، وتشارك حاليًا في عرض مسرحي خاص بالأطفال وهو رابونزل بالمصري، حيث انها نشرت بوستر العمل عبر حسابها على "انستجرام" وقالت: انتظروني لاول مرة علي المسرح مع الاطفال قمه سعادتي، وانا بكون سبب في سعاده الأطفال.

حورية فرغلي تدخل المسرح عن طريق الأطفال

وعبرت حورية فرغلي عن حماسها للعمل في تصريح لها وقالت: أنا بصراحة عشان ربنا حرمني من الأطفال، فأنا بعشق الأطفال، ولقيت أن مفيش شغل، ومفيش حاجة حلوة اتعرضت عليا عشان أقدمها فقررت أني أعمل مسرحية للأطفال.

وعبرت حورية في حوار خاص مع "الموجز" عن سعادتها بالعمل قائلة: إنها سعيدة بالوقوف على المسرح لأول مرة في حياتها وأنها تعمل مسرح بالنسبة لها شئ جديد، وخصوصًا مع الأطفال، مشيرة أنها تجربة جديدة بالنسبة لها بس حبتها جدًا متمنية أن ينال العمل على اعجاب الجمهور.

حورية فرغلي تتحدث عن المسرحية

وأكدت النجمة حورية على أن المسرحية مختلفة وبها استعراضات كثيرة مع الأطفال، وتغني أيضا معهم وعقبت":انا كان نفسي اشتغل مع أطفال عمتًا فحبيت ده أوي"، وأكملت حديثها عن كواليس المسرحية قائلة انها كانت تحضر للمسرحية منذ 3 شهور، وانها واجهت رهبة كبيرة في المسرح لأول مرة، وكانت تشعر بخوف وقلق لأنها ستواجه الجمهور وجه لوجه، وليس من وراء شاشة، فتمنت أن تظهر بشكل مختلف خاصة أمام الأطفال، وكانت تخشي مقابلتهم من داخلها.

وعن سؤالها عن لون شعرها في المسرحية أكدت أن لون شعرها أسود في المسرحية وليس أصفرمثل روبانزل الحقيقة، وهذا له معني في المسرحية "موجود تفسير ليها يعنى".

وعبرت عن سعادتها بردود الأفعال حول أول عرض للمسرحية مضيفة أنها لم تكن متخيلة ردود الأفعال، وتحمد الله على حب الأطفال الذى شعرت به عندما وزعت عليهم حلويات، مشيرة أن أحلي شئ في الأطفال انهم صادقين ولا يعرفوا المجاملة.

حورية فرغلى

اقرأ ايضًا:

لبني ونس تكشف لـ الموجز عن كواليس دورها في مسرحية روبانزل بالمصري

تفاصيل مسرحية رابونزل بالمصري لـ حورية فرغلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.