الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:22 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار هام لـ النيابة العامة بشأن حادث دهس كلية العلوم في بورسعيد

قرار هام لـ النيابة العامة بشأن حادث دهس كلية العلوم في بورسعيد
قرار هام لـ النيابة العامة بشأن حادث دهس كلية العلوم في بورسعيد

حادث دهس كلية العلوم .. أمرت النيابة العامة ببورسعيد، بحبس طالب بكلية العلوم، بجامعة بورسعيد، على ذمة اتهامه بدهس 4 أشخاص بسيارته بينهم عجوز، و3 طلاب بكلية العلوم، وأسفر الحادث عن مصرعهم، كما قررت النيابة العامة عرض المتهم على مصلحة الطب الشرعى لإخضاعه للفحص وسحب عينة منه للوقوف على على تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه، فيما انتهت النيابة من معاينة السيارة المتسببة في الحادث، التي كان يقودها المتهم، وانتدبت مهندس فني مختص بالمرور، لفحص السيارة، وإعداد تقرير بحالتها، وبيان مدى سلامة آلة التنبية وأجهزة وعجلة القيادة والمكابح، وجارٍ استكمال التحقيقات.

النيابة العامة تستمع لأقوال المتهم بدهس 4 أشخاص بسيارته

وكانت النيابة قد استمعت لأقوال المتهم، والذي اعترف بتفاصيل الواقعة، وأقر بأنه كان يقود السيارة بسرعة زائدة، وفشل في السيطرة على عجلة القيادة، حتى دهس المجني عليهم، وبرر هروبه من مكان الواقعة، لخشيته من الأهالي والمارة في المنطقة.

وكانت النيابة العامة، قد تلقت بلاغا من شرطة النجدة بتاريخ الأول من أبريل 2024، بوقوع حادث سير أمام كلية العلوم بحي الزهور بمحافظة بور سعيد، صدم خلاله قائد إحدى السيارات 4 من المواطنين، بينهم سيدة تبلغ من العمر خمسين عامًا، و3 طلاب بكلية العلوم، مما أودى بحياتهم، فيما لاذ قائد السيارة المتسببة في الحادث بالفرار.

كاميرات المراقبة ترصد تفاصيل دهس طالب لـ 4 أشخاص بينهم امرأة

وعلى الفور بدأت النيابة العامة، التحقيقات، وعاينت مسرح الحادث، وعثرت على مقطع مرئي التقطته إحدى الكاميرات المثبتة بمحل الواقعة، رصدها وقت حدوثها، وناظرت جثامين المجني عليهم، واستمعت لأقوال شهود الواقعة الذين أقر بأن قائد السيارة، قد تجاوز في سرعته، فدهس المجني عليهم، وفر هاربًا ناكلًا عن مساعدتهم، كما قامت باستجواب المتهم «طالب بكلية العلوم»، واعترف بارتكاب الواقعة .. فأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا

قرار هام لـ النيابة العامة بشأن عصابة بطاقات الخدمات المتكاملة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة