الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 09:14 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نورهان تكشف لـ «الموجز » حقيقة اعتزالها وارتداء الحجاب وفتح سنتر دروس للغة الإنجليزية

الفنانة نورهان
الفنانة نورهان

نفت الفنانة نورهان ماتردد عن اعتزالها الفن، والاتجاه لتدريس اللغة الانجليزية كما تم تداوله على السوشيال ميديا، وقالت إنها مستمرة في عملها كفنانة وتفتخر به.

وأضافت لـ "الموجز": لم افتتح سنتر دروس ولم أعمل مدرسة انجلش، أنا بدرس للأطفال و المراهقين فن التمثيل و كل الفنون المتعلقة بالمسرح باللغة الإنجليزية.

وتابعت نورهان في تصريح خاص لـ "الموجز": "بالنسبة للحجاب والصور المتداولة ليا بيه فدي في العمرة أو الحج وأتمنى فعلا أن ارتدي الحجاب، وهذا لا يتعارض مع كوني فنانة محبه لعملي.

جدير بالذكر أن، الفنان الكبير محمد صبحي استضاف العرض المسرحي "عائلة ونيس" 10 فبراير الماضي بمسرحه بمدينة سنبل، والذي يقدمه مجموعة من التلاميذ تشرف عليهم النجمة نورهان.

وكان أخر أعمال نورهان مسلسلي أسيل وجروب الماميز اللذان عرضا في العام الماضي

اقرأ أيضا

نورهان تطمئن جمهورها علي حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة
نورهان تكشف صفات فارس أحلامها وحكايتها مع زوجها السابق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.