الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 11:44 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. جومانا مراد تستكمل تصوير ”فرعون” رغم الصيام

أشارت النجمة السورية "جومانا مراد" أنها لأول مرة ستضطر إلى التواجد في بلاتوهات التصوير خلال شهر رمضان الكريم، حيث تستكمل باقي مشاهدها في مسلسل "فرعون"، بسبب التوقف المتكرر الذي شهده التصوير خلال الفترة الماضية بسبب الأحداث السياسية في مصر.
وعلى جانب آخر، تنتظر جومانا رد فعل الجمهور على دروها في مسلسل "فرعون"، والذي تقدم من خلاله دور الفتاة الشعبية لأول مرة، كما أشارت أن العمل جديد ومختلف من كل النواحي قائلة "العمل مكتوب بحرفية شديدة مع فريق عمل متميز وهما ياسر عبد المجيد وعمرو الشامي، بالإضافة إلى أننى كنت أتمنى منذ زمن أن يجمعني عمل بالفنان خالد صالح، على الرغم من إني عملت معه من قبل في فيلم "كف القمر" إلا إنه لم يكن بيننا العديد من المشاهد، ولكن في هذا العمل تربطنا حدوتة جميلة ستعجب الجمهور، ودوري في هذا العمل لم أقدمه من قبل"، مشيره إلى سعادتها بالعمل مع فريق العمل والتعاون أيضا مع المخرج محمد علي، مؤكدة انه مخرج متمكن من أدواته ـ على حد وصفها ـ، وله نظرة خاصة في العمل الذي يقدمه.
تدور أحداث مسلسل "فرعون" حول رحله صعود شخصيه فرعون بدايةً من القاع وصولاً إلى القمة، عبر العديد من الصعاب والمشاكل التي كان عليه التغلب عليها في طريقه، المسلسل اخراج محمد علي وتأليف عمرو الشامي وياسر عبد المجيد، يشارك في بطولته مع جومانا مراد وخالد صالح كلا من الفنانة دينا، احمد صفوت، وطارق عبد العزيز ومجموعة كبيرة من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy