الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جمال زهران: وزارة الخارجية لم تقم بدورها الفترة الماضية على أكمل وجه

أكد البرلمانى السابق جمال زهران، أن وزارة الخارجية عليها مسئولية كبيرة فى شرح ونقل الصورة الحقيقية لثورة 30 يونيو، مشيراً إلى توافر الإمكانيات لذلك.
وقال "زهران" إن الوزارة لم تقم بدورها الفترة الماضية على أكمل وجه، ولا وجود لسفير مصرى بروسيا ولا ألمانيا ولا أمريكا وسوريا، وتسآل أين وزارة الخارجية المصرية من الموقف فى سوريا؟
وتابع: كان من المفترض أن تقوم بشرح أوضاع الثورة للخارج عن طريق وزارة الإعلام ومدينة الإنتاج الإعلامى ولكن لا وجود لكلاهما، مؤكدا أن ما يحدث للإعلام المصرى ارتباكا بلا مبرر وتقصير فى شرح الأمور ومجرياتها للخارج تسبب فى تقديم صورة مغلوطة للخارج والداخل، مؤكداً أن العبرة ليست بالكلام بل بالأفعال، وأقرب مثال زيارة وزير "ماكين" التى تعامل معها الإعلام بفشل كبير فتسببت فى معاداة الخارج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.