الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 04:29 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بنموذج الإجابات تداول مادة الكمبيوتر بالقاهرة في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 
تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 

تداولت امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة الكمبيوتر بمحافظة القاهرة بنموذج الإجابات عبر جروبات الغش شاومينج عبر الواتساب الجديد ويأتي ذلك قبل تأدية طلاب الصف الثالث الإداعدي الامتحانات بدقائق حيث تداولت نماذج الإجابات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقد نشرت جروبات الغش شاومينج صباحًا امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة اللغة الإنجليزية بمحافظة القاهرة والمنوفية بالإضافة إلى تسريب مادة الجبر بمحافظة الجيزة والعديد من تسريبات الامتحانات الأخرى التي شغلت جروبات الغش في التليجرام والواتساب وأيضًا الفيسبوك.

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

ونشرت "الموجز" امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 مادة الكمبيوتر والتي يؤديه الطلاب خلال هذه الساعات ويشمل الامتحان نموذج الإجابات وهو الامتحان التابع لمديرية التربية والتعليم وهي كالتالي:

إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية الكمبيوتر

امتحانات اشهادة الإعدادية 2024

أول رد من وزير التربية والتعليم

وقد علق وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي على وقائع الغش عبر جروبات شاومينج التي تحدث في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 قبل دخول الطلاب لجان الامتحانات حيث قال إن مايحدث هي محاولات غش وتداول للأسئلة وليس تسريب.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن وزارة التربية والتعليم والمديريات العليمية تتخذ إجراءات قانونية حول المتسبب في هذه الوقائع، حيث أشار محمول الفولي مدير التربية والتعليم، إلى أنه لا يستطيع أحد أن يفلت من العقاب جراء تداول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024.

اقرأ أيضًا

نموذج إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة اللغة الإنجليزية محافظة القاهرة

شاهد.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالقاهرة والشرقية ومحافظات أخرى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy