الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:26 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالموفية في مادة اللغة العربية بالإجابات

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024
تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024.. بدأت جروبات التليجرام في تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، في الساعة 8: 46 أي قبل موعد دخول الطلاب اللجان بـ 10 دقائق، حيث تداولت جروبات شاومينج على تليجرام امتحان اللغة العربية بمحافظة المنوفية بنموذج الإحابات.

وقد بدأ الطلاب بتأدية امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة اللغة العربية، منذ التاسعة صباحا، ولكن حتى الأن امتحان اللغة العربية بمحافظة الجيزة لم يتداول أو تزعم شاومينج تسريبه حيث زعمت أن الامتحان سرب على الجروب السري والذي يدفع عدد من أولياء الأمور والطلبة فيه مبالغ مالية لتسريب الامتحان الذي سيؤديه الطالب قبل دخوله اللجنة بـ 6 ساعات.

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في المنوفية

وتضمنت امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة اللغة العربية بمحافظة المنوفية في السؤال الأول مادة التعبير الأبداعي والوظيفي، أما القراءة تضمنت مراف كلمة "نصب" وكان الاختيار من متعدد "تعب -، اقام احتال- أعيا".

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

نموذج إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وينشر "الموجز" امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بنموذج الإجابات التي تزعم جروبات الغش شاومينج أنه الامتحان الحقيقي ولم تكن هذه المرة الأولى للشاومينج فقد بدأت تسريباتها منذ بدء امتحانات النقل 2024 بالإضافة إلى تسريبها امتحانات محافظة القاهرة للصف الثالث الإعدادي في مادة اللغة العربية أيضًا.

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وتحقق مديريات التربية والتعليم حول المتسبب في تداول امتحانات النقل والشهادة الإعدادية وتسريبها ، كما أكدت وزارة التربية والتعليم أنها ستوقع أقصى عقوبة على المتسببين والذين سربو امتحانات الشهادة الإعدادية 2024.

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

التعليم تعلن عن موعد توزيع أرقام جلوس أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024

نشرة الموجز التعليمية .. تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل 2024 للمعلمين .. موازنة التربية والتعليم 2025 تثير الجدل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy