نموذج إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة اللغة الإنجليزية محافظة القاهرة

تسريب امتحانات الشهادة
تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

آثار تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة اللغة الإنجليزية 2024 بمحافظة القاهرة الجدل بعد تداول شاومينج نموذج إجابات الامتحان أيضًا حيث انتشرت النماذج من قبل بعض أولياء الأمور عبر صفحات التواصل الاجتماعي أملًا بمساعدة أبنائهم.

وبالرغم أن مديريات التربية والتعليم حددت تعليمات قبل دخول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بعدم حيازة الهاتف محمول باللجان الامتحانية إلا هناك بعض أولياء الأمور يحاولون الوصول إلى أبنائهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وتنشر "الموجز" امتحان اللغة الإنجليزية محافظة القاهرة التابع لـ امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 حيث تداول هذا الامتحان عبر جروبات الغش شاومينج وواتساب، ومازال طلاب الشهادة يطالبون بنماذح الامتحانات عبر جروبات الواتساب بشكل غريب.

وقد نشرت "الموجز" من قبل امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة العلوم محافظة القليوبية وامتحان اللغة الإنجليزية في محافظة القاهرة والمنوفية ومن المقرر أن تحقق وزارة التربية والتعليم في حقيقة هذه التسريبات التي تنشر خلال الساعات الماضية.

إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

اللغة الإنجليزية

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

حقيقة امتحان العلوم في امتحانات الشهادة الإعدادية

وقد كانت امتحان مادة العلوم التابع لمحافظة القليوبية الذ نشرته شاومينج في صباح اليوم غير حقيقي وتابع لامتحانات سابقة جاءت في عام 2019 وتداول الامتحان الحقيقي بعد دخول لجان الامتحانات بدقائق، وتحقق مديريات التربية والتعليم في المواد المتداولة عبر جروبات الغش شاومينج.

جروبات الغش شاومينج

وتنشر جروبا تالغش شاومينج امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 عبر جروبات التليجرام والواتساب يوميًا قبل بدء الامتحانات بوقت كافي ويزعم شاومينج أنه يسلم الامتحان قبل بدء اللجنة بـ 6 ساعات حتى يستطيع الطالب مذاكرته.

اقرأ أيضًا

بنموذج الإجابات.. تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي 2024 بالقاهرة

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالموفية في مادة اللغة العربية بالإجابات

تم نسخ الرابط