الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:46 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حملة ”السيسى رئيسا” تجرى اتصالات مكثفة مع وزارة الخارجية لبحث استلام السفارات في الدول العربية والأوربية

قامت حملة "السيسى رئيسا" بإجراء عدد من الاتصالات المكثفة مع وزارة الخارجية لبحث استلام السفارات المصرية في الدول العربية والأوربية، استمارات الحملة التي تم التوقيع عليها من قبل الجاليات المصرية بالخارج.
وقالت المحامية دعاء عباس صادق رئيس اللجنة القانونية بالحملة: "تواصلت مع السفير على العشيرى مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية، وتوصلنا إلى نتائج جيدة، ومن المقرر أن المقرر أن تتلقى السفارات المصرية بالخارج استمارات (السيسى رئيسا) الموقعة من الجاليات المصرية نهاية الشهر الحالى بعد إنهاء الإجراءات القانونية مع وزارة الخارجية".
وكان سامى حسن السيد منسق حملة "السيسى رئيسا"، قد توجه صباح أمس الخميس إلى مقر قنصلية مصر في الكويت والتقى القنصل المصرى طالبا إرسال الاستمارات الموقع عليها من الجالية المصرية إلى مقر الحملة بالقاهرة، إلا أن القنصل أخبره أنه لا توجد تعليمات بذلك وأن القنصل أخذ صورة لاستمارة ورقم هاتفه وأبلغه بأنه سوف يرد عليه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.