الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:07 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

الإرهابي ”أيمن الظواهري” يدين ارتكاب ”جرائم وحشية” ضد جماعة الإخوان

فيما يؤكد أن جماعة الإخوان في الأصل جماعة إرهابية ولا علاقة بالإسلام خرج أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة ليعلن دعمه الكامل للجماعة ورغم أن تنظيم القاعدة ارتكب العديد من الجرائم الإنسانية وقتل الأبرياء وتفجير المساجد علي رؤؤس المسلمين فإن الظواهري خرج ليذيع فيديو يدين فيه ما وصفه بارتكاب حكومة المرحلة الانتقالية "جرائم وحشية" ضد جماعة الإخوان.
وفي الكلمة الصوتية التي نشرها الظواهري في الذكرى الـ12 لهجمات الحادي عشر من سبتمبر بالولايات المتحدة أدان الظواهري فض اعتصامات رابعة العدوية وحبس عدد من أعضاء جماعة الإخوان وأنصارهم المتهمين بالتحريض علي العنف وارتكاب جرائم والتحريض علي قتل الأبرياء، واعتبر الظواهري أن مصر واقعة تحت الاحتلال ووصف الظواهري الجماعات الإرهابية المسلحة الموجودة في سيناء بـ"المجاهدين"، وأدان استهداف القوات المسلحة لهم بدعوي أنه جنود ومجاهدين في سبيل الله وفي سبيل تحرير مصر وفلسطين.
ومنذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي تصاعدت هجمات الإرهابيين ضد قوات الجيش والشرطة، وتقع أغلب أعمال العنف في سيناء حيث تتعرض قوات الأمن إلى هجمات شبه يومية واستشهد نحو 50 من أفراد الأمن منذ عزل مرسي.
وافتعل أعضاء جماعة الإخوان هجمات ضد القوات المسلحة وأصروا علي الاعتصام بمناطق رابعة العدوية ونهضة مصر، بما تسبب في وقوع مئات الضحايا من المنتمين للجماعة، وتستمر جماعة الإخوان وعدد من الجماعات الإرهابية في هجمات مسلحة كان آخرها اعلان جماعة مسلحة مقرها سيناء مسؤوليتها عن محاولة فاشلة لاغتيال وزير الداخلية محمد إبراهيم ، ونتيجة لتكرار المظاهرات وافتعال المشادات وارتكاب الجرائم اضطرت الحكومة لمد حالة الطوارئ في مصر لمدة شهرين حيث تستمر حتي منتصف نوفمبر بسبب الوضع الأمني الغير مستقر بمصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.