الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 01:07 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

انخفاض اسعار الخضراوات بسوق العبور وارتفاعها بالأسواق ..والطماطم بـ 3.5 جنيه

شهد سوق الخضار تراجع ملحوظ بسوق العبور على الرغم من ارتفاع اسعار الخضراوت والفاكهة بالأسواق العادية نتيجة عدم التزام التجار بالأسعار الإسترشادية حيث ترواح سعرالطماطم بين 2.5 جنيه - 3.5جنيه والبطاطس عند 4 جنيهات -5.5 جنيه، وسجل سعر الكوسة جنيهين، وفي القطاعي من 2.5جنيه إلى 3 جنيهات. وسجل سعر البصل 1.7 -2.5 جنيه في الجملة، وسجل في أسواق القطاعي من 3.إلي4 جنيهات. وتراوح سعر الفلفل البلدي بين جنيه و1.4 جنيه في الجملة، وفي القطاعي سجل من جنيهين إلي 3 جنيهات. أما بالنسبة للفاكهة، فشهدت إقبالا شديدا علي المانجو والعنب في الأسواق القطاعي والجملة. حيث تراوح سعر العنب بين 2-2.5جنيه في الجملة ومن 3.5 جنيه إلي 4جنيهات في القطاعي، واستقر سعر المانجو من 7 إلي 10جنيهات في الجملة،وفي القطاعي تراوح سعرها بين 11- 12جنيها. وسجل سعر الخوخ المستورد اليوم من10- 15 جنيهًا، بالرغم من توافرها بالأسواق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.