الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 31 مايو 2024 09:45 مـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ملياردير يهودى يحدد مصير باسم يوسف بعد 3 أسابيع

قالت مصادر للموجز ان مليلردير يهودى عرض على قناة الجزيرة تحمل تكلفة انتقال باسم يوسف اليها ليقدم برنامجه على شاشتها و قال المصدر ان باسم الذى لا يعرف ان اليهود يقفون خلف الصفقة رفض العرض الا ان القناة اخبرت الملياردير انها ستحدد القرار خلال 3 اسابيع و فى تعليقها على انتقال باسم يوسف اليها قالت مصادر مطلعة في قناة "إم بي سي" مصر إن هناك مفاوضات جارية بين إدارة القناة وباسم يوسف من أجل انضمامه إلى طاقم مذيعيها، حيث يحاولون اقناعه بتقديم برنامجه "البرنامج" عبر شاشتها.
ومن المُقرّر أن يبلغ باسم يوسف إدارة القناة بقراره النهائي خلال ثلاثة أسابيع، على الأكثر، على الرغم مما يبدو من أن المفاوضات لن تكتمل، نظراً لتصريحات باسم يوسف السابقة، التي أكّد خلالها أنه لن يقدّم برنامجه الذي ينتقد فيه ما يحدث في مصر، على قناة غير مصرية.
يُذكر أن هناك قضايا متبادلة بين كل من باسم يوسف وإدارة قناة "سي بي سي"، إثر الخلاف الذي وقع بينهما، بسبب رفض القناة عرض "البرنامج".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.