الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:10 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاوضات ”سيسكو ” مع سكك حديد مصر لتزويدها بكاميرات مراقبة

كشفت شركة " سيسكو " عن مفاوضاتها مع "سكك حديد مصر" لتركيب كاميرات مراقبة بمحطات القطارات لتوفير نظم الحماية والمراقبة لمحطات القطارات في المحطات الكبرى. حيث قال المهندس أيمن الجوهري المدير التنفيذي لشركة سيسكو مصر أن شركته تسعى لتجهيز المنافذ الرئيسية ومحطات القطارات على وجه الخصوص بأحدث تقنيات المراقبة بما يساعدها على تجنب أي حوادث في تلك المناطق المزحمة.
وأوضح أن الشركة وفرت من قبل كاميرات المراقبة لشركة إدارة وتشغيل مترو الأنفاق وبدأت في المحطات الرئيسية "العتبة والسادات والشهداء" .
كشف المهندس عبد الله فوزى رئيس الشركه المصريه لأدارة وتشغيل المترو فى عن تعاقد الشركه بالامر المباشر مع شركة “سيسكو “ التابعه لوزارة النقل لتركيب كاميرات للمراقبه لتأمين الركاب والحركة داخل جميع المحطات والبالغ عددها حاليا 60 محطة بالخطوط الثلاثة باستثمارات حوالى 45 مليون جنيه .
أضاف فوزى ان سيسكو ستبدأ بالتركيب داخل المحطات التبادليه “الشهداء – العتبه – السادات ” ، مشيرًا إلى أن تكلفه تركيب الكاميرات داخل المحطة الواحدة تبلغ 750 الف جنيه .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.