الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 02:59 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تمرد الجماعة الاسلامية :تهديدنا بالقتل لن يرهبنا ..و لن نخضع لابتزاز أمراء الارهاب

فى بيان، صدر الأربعاء استنكرت حركة تمرد الجماعة الإسلامية ابتزاز وضغوط قيادات الجماعة الإسلامية بعد تدشينها حملة لجمع توقيعات لسحب الثقة من الجماعة، وجمعها 1100 توقيع على مستوى الجمهورية.
وأكدت الحركة،، أنها ستمد يد العون لأبناء الجماعة ليخرجوا من المصير المظلم الذي أدخلهم فيه قادة العنف وأمراء الدم، حسب تعبيرها.
واختتمت الحركة بيانها قائلة: «نريد أن نعيش في وطن حر متماسك». وتساءلت: «ماذا كان سيخسر مرسي لو قبل الانتخابات المبكرة وحقن الدماء؟!». واستنكرت حالة الفرح في قتيل المنصورة، ووصفت الذين أبدوا سعادتهم بموته بأنهم «لا دين لهم».
وقال وليد البرش، منسق الحركة: «لن نخضع لضغوط الجماعة أو ابتزازها أو تهديد مجلس الشورى». وتابع: «لم نتنازل في ديننا ونحن في السجون التي قضينا فيها 14 سنة، وسنصدع بالحق رغم حملات شورى الجماعة ضدنا».
وأضاف: «سنمد يد العون لأبناء الجماعة ليخرجوا من المصير المظلم الذي أدخلهم فيه قادة العنف وأمراء الدم، ونحن لا نريد منصباً الآن، ولا مستقبلاً».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy