الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:58 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سمية الألفي ليست الأولي .. نجوم تعرضوا للحريق في منازلهم

سمية الألفي
سمية الألفي

تعرضت الفنانة سمية الألفي، لـ اختناق بعد اندلاع حريق في شقتها، والذي التهم جميع محتوياتها خلال الساعات الماضية.

كشف مصدر مقرب لعائلة الفيشاوي أن الفنانة سمية الألفي بخير، وطمأن الجمهور على صحتها، مؤكداً أنها تلقت الإسعافات الأولية في أحد المستشفيات الخاصة بالجيزة

الفنانة سمية الألفي لم تكن الأولى بين الفنانين الذين تعرضوا لحادث حريق في منازلهم، ويعتبر هذا من أصعب اللحظات التي يمكن أن يمر بها أي شخص في حياته.

ويرصد موقع " الموجز" الفنانين الذين تعرضوا لحادث حريق في منازلهم

شريف منير

وكان في قائمة الفنانين الذي تعرضوا للحريق الفنان شريف منير ،حيث حدث وقوع حريق في إحدى غرف منزله أثناء تواجده بالخارج بسبب انشغاله بالتصوير، بينما كانت زوجته وابنته في المنزل وذلك يعود بسبب سيجارة أُلقيت من مكان ما على سقف غرفة في تراس المنزل.

إيهاب توفيق

وكانت من أصعب الحرائق التي حدثت في الوسط الفني، عندما تعرضت فيلا المطرب إيهاب توفيق لحريق هائل في منطقة مدينة نصر بالقاهرة، مما أسفر عن وفاة والده اختناقًاالمدفأة كانت السبب وراء الحادث وحاول المسعفون والعاملون بالفيلا إنقاذه، ولكن دون جدوى، إذ كان الراحل أحمد توفيق يعاني من متاعب الشيخوخة ولم يتمكن من التحرك بسرعة للنجاة بنفسه بعد اشتعال النيران نتيجة تشغيل المدفأة لفترات طويلة، وفقًا للمؤشرات الأولية.

منة فضالي

كما أن الفنانة منة فضالي ضمن النجوم الذين تعرضت منازلهم لحادث حريق كبير، ما أدى إلى إصابة والدتها ببعض الحروق في يدها وتلف بعض الأجهزة الكهربائية في المطبخ.

اقرأ أيضا:

تطورات الحالة الصحية لـ سمية الألفي بعد إصابتها باختناق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy