الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 11:40 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الاسكان يكلف ” المقاولون العرب ” بإزالة الخراب وإصلاح مديرية الأمن والمعدات فى طريقها للموقع

أكد المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن شعب المنصورة خرج كله إلى الشوارع ليعلن أنه يتحدى الإرهاب، ويؤكد تمسكه بالحفاظ على الوطن.
وأشار الوزير، خلال زيارته لمصابى الانفجار الذى وقع بالمنصورة بالمستشفى، برفقة اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، إلى أنه تم تكليف شركة "المقاولون العرب" بإصلاح مبنى مديرية أمن الدقهلية، وإعادته أفضل مما كان بأسرع وقت ممكن، إضافة إلى أنه سيتم إزالة ورفع آثار الخراب بالمنطقة المحيطة بمديرية الأمن كلها، عقب تشييع الجنازات مباشرة، حيث إن المعدات الخاصة بالشركة فى طريقها الآن إلى الموقع، وسيتم بدء العمل على الفور.
وقال المهندس إبراهيم محلب: لقد جئت إلى أهالينا فى الدقهلية للاطمئنان بداية على المصابين، ومواساة أهالى الشهداء، والتأكيد على أن مصر كلها تقف يدا واحدة فى مواجهة الإرهاب، وأكررها مرة أخرى: مصر لن تنكسر.
وأضاف الوزير: لقد قابلنا المصابين واطمأننا عليهم، وسيتم نقل بعض الحالات إلى مستشفى المعادى بالطائرة، والكل يعمل هنا على قلب رجل واحد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.