الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 03:00 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الهضبة بياخد 10 مليون في الساعة.. أسعار حفلات نجوم الغناء تستفز الجمهور

عمرو دياب
عمرو دياب

في الفترة الأخيرة، شهدت مصر ارتفاعًا ملحوظًا في أجور المطربين، حيث أصبح البعض منهم يحقق أرباحًا هائلة من حفلاتهم. هذه الظاهرة أثارت استياء الجمهور، حيث أصبحت أسعار تذاكر الحفلات باهظة جدًا. من أبرز هؤلاء المطربين "الهضبة" عمرو دياب، الذي يتقاضى 10 مليون جنيه في الساعة الواحدة داخل مصر، وهو مبلغ يصعب على الكثيرين تحمله.

أحمد سعد المركز العاشر

في المركز العاشر يأتي المطرب أحمد سعد، الذي يحقق نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة. يتقاضى سعد 100 ألف دولار في الساعة الواحدة في الخليج، و2 مليون جنيه في مصر.

حكيم المركز التاسع

المطرب الشعبي حكيم يحتل المركز التاسع، حيث يتقاضى 150 ألف دولار في الساعة في الخارج، و3 مليون جنيه في مصر.

وائل كافوري وهاني شاكر المركز الثامن

يتشارك الفنان اللبناني وائل كافوري والفنان هاني شاكر المركز الثامن، حيث يتقاضى كل منهما 200 ألف دولار في الساعة في الخارج، و3 مليون جنيه في مصر.

محمد فؤاد المركز السابع

يحتل محمد فؤاد المركز السابع بأجر 220 ألف دولار في الخارج، و3 مليون جنيه في مصر.

شيرين عبد الوهاب المركز السادس

المطربة شيرين عبد الوهاب تأتي في المركز السادس، حيث ارتفع أجرها إلى 250 ألف دولار في الساعة في الخارج، و3 مليون جنيه في مصر.

هيفاء وهبي المركز الخامس

تأتي الفنانة هيفاء وهبي في المركز الخامس، حيث تتقاضى 300 ألف دولار في الساعة في الخارج، و4 مليون جنيه في مصر.

محمد حماقي ومحمد منير المركز الرابع

يتشارك الفنانان محمد حماقي ومحمد منير المركز الرابع بأجر 320 ألف دولار في الساعة في الخارج، و4 مليون جنيه في مصر.

راغب علامة وإليسا المركز الثالث

في المركز الثالث يأتي الفنان راغب علامة والفنانة إليسا، حيث يتقاضى كل منهما 350 ألف دولار في الساعة في الخليج، و1.5 مليون جنيه في مصر.

تامر حسني ونانسي عجرم المركز الثاني

يحتل الفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم المركز الثاني، حيث يتقاضى كل منهما 400 ألف دولار في الساعة في الخليج، و5 مليون جنيه في مصر.

عمرو دياب المركز الأول

يحتل "الهضبة" عمرو دياب المركز الأول بأجر 700 ألف دولار في الساعة في الخليج وأوروبا، و10 مليون جنيه في مصر. هذا بالإضافة إلى طلباته الخاصة مثل المسرح الضخم والإضاءة الحديثة والألعاب النارية، مما يجعل تكلفة حفلاته تصل إلى 20 مليون جنيه على الأقل.

ارتفاع أجور المطربين في مصر يثير الجدل بين الجمهور، حيث أصبحت حفلاتهم حكراً على الطبقات الميسورة، ويتساءل الكثيرون عن مدى تأثير هذه الأجور على صناعة الموسيقى وعلى الجمهور العادي الذي يعجز عن حضور هذه الحفلات.

اقرأ أيضًا:

عمرو دياب يتجاهل غضب جمهوره ويجهز لـ أغاني جديدة

غرور الهضبة.. عمرو دياب يهين العاملين معه وقصة ضربه لـ مهندس صوت

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy