الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 04:25 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عدوية شعبان عبد الرحيم: رضا البحراوي يفتعل المشاكل مع المطربين

عدوية شعبان عبد الرحيم
عدوية شعبان عبد الرحيم

قال المطرب عدوية شعبان عبد الرحيم أن والده الراحل، شعبان عبد الرحيم، كان دائماً يساند المطربين المصريين ويقف بجوارهم في أزماتهم، حيث يتدخل لإنهاء مشاكلهم، ومن أبرزهم المطرب رضا البحراوي.

وأشار عدوية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" على قناة "صدى البلد 2"، إلى أن والده كان يوصيه بعدم إزعاج أحد وأن يجعل الناس تحبه. لكنه علق قائلاً: "نحن في زمن الناس لم تعد تحب بعضها".

علاقة عدوية بشعبان ورضا البحراوي

أوضح عدوية أن هناك علاقة وطيدة تربطه برضا البحراوي منذ فترة طويلة، وكان آخر لقاء بينهما في عيد ميلاد زوجة مؤدي المهرجانات حمو بيكا، قبل حدوث المشكلة الأخيرة بينهما.

وأضاف عدوية أن رضا البحراوي دائماً يفتعل الخلافات مع المطربين، وطالبه بعدم غناء تلك الأغنية مرة أخرى طالما رفض غنائها معه.

الاستياء من رضا البحراوي

ذكر عدوية شعبان عبد الرحيم أن رضا البحراوي طلب منه غناء أغنية "صغير أنا" في الأفراح، وبعدها عرض عليه غنائها سوياً ولكنه رفض.

وأوضح عدوية خلال مداخلته أن أغنية "صغير أنا" من ألحان والده، وطلب من رضا غنائها معه لكنه رفض واقترح عليه المشاركة في أغنية أخرى. وأعرب عدوية عن استيائه الشديد من رد فعل البحراوي، قائلاً: "بدعي عليه كل شوية وأنا زعلان أني بعمل كده".

رسالة إلى رضا البحراوي

اختتم عدوية حديثه بتوجيه رسالة إلى رضا البحراوي قائلاً: "أنا عملت معاك واجب لما طلبت مني تغني الأغنية قولتلك ماشي، يبقى لما أقولك تعالى نغنيها تقولي حاضر، حتى لو مش علشاني يبقى علشان خاطر أبويا شعبان عبد الرحيم اللي وقف مع مطربين مصر كلهم".

اقرأ أيضًا:

”مش عايز اغلط“.. نجل شعبان عبد الرحيم يُهدد رضا البحراوي.. فما القصة؟

رضا البحراوي يحقق نصف مليون مشاهدة بـ أغنيته الجديدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy