الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:34 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1

ميادة الحناوى ترفض المشاركة فى ”صولا” بسبب موقف أصالة من نظام بشار

قالت إذاعة "شام إف إم" أن رفضت الفنانة السورية ميادة الحناوي رفضت دعوة تلقتها "عبر أصدقاء"، للمشاركة في برنامج "صولا" الذي تقدمه الفنانة السورية أصالة نصري.
وقالت الإذاعة السورية إن النجمة ميادة الحناوي تلقت اتصالاً هاتفياً من أصدقاء أصالة، لدعوتها للمشاركة بإحدى حلقات البرنامج، مقابل "شيك يقدر بمبلغ مالي كبير من الدولارات"، تحدده ميادة نفسها.
وبحسب الإذاعة التي كانت تنقل مقتطفات مما أسمته بياناً صحفياً للفنانة ميادة الحناوي حول الدعوة، فإنها ردت على هذه الدعوة بالقول: "كيف لي أن أصافح وألتقي بسيدة باعت ضميرها ووطنها للدولارات وللشيطان، ولدول كانت ساعية لقتل وذبح وتدمير وسفك دم الشعب السوري؟".
وكانت الفنانة ميادة الحناوي أبدت تأييدها لنظام الرئيس السوري بشار الأسد، ووجهت له التحية في أكثر من مناسبة، بينما تُحسب الفنانة أصالة نصري على التيار المعارض للنظام، وجاهرت بموقفها هذا، الأمر الذي وضعها في مواجهة مؤيدي النظام، ومن بينهم ميادة الحناوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.