الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 06:29 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”السبع وصايا” تجبر آيتن عامر على المشاركة فى موسم الدراما الرمضانية

تراجعت الفنانة أيتن عامر عن القرار الذي كانت قد اتخذته منذ فترة بعدم المشاركة في موسم الدراما لشهر رمضان 2014، وذلك من أجل مسلسل "السبع وصايا" الذي تعاقدت على المشاركة في بطولته مؤخراً، مشيرة إلى أن دورها في العمل جذبها بشكل كبير وأن السيناريو مكتوب بشكل محكم.
وأوضحت أيتن أنها ستبدأ تصوير أولى مشاهدها في المسلسل يوم السبت القادم الموافق 15 فبراير، لافتة إلى أنها تجسد شخصية فتاة تخرجت من كلية العلوم ولكنها تعمل مدرسة في أحد المدارس وتعيش مع إخواتها الست الذين يخططون لأمر ما يتسبب في العديد من المفاجآت.
مسلسل "السبع وصايا" يعتمد على البطولة الجماعية ويشارك في بطولته رانيا يوسف، هنا شيحة، هيثم أحمد زكي، محمد شاهين، وصبري فواز وهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي.
ومن ناحية أخرى قالت أيتن أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد "سالم أبو أخته" الذي انتهت من تصويره مؤخراً، وذلك خلال عيد شم النسيم حيث تشارك في بطولته إلى جانب محمد رجب، حورية فرغلي، ريم البارودي، محمد الشقنقيري، وريهام نبيل وهو من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدي وإنتاج أحمد السبكي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy