الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:52 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل :النيابة تصدر قرارا بضبط و إحضار باسم يوسف بتهمة إهانة المشير السيسى و الرئيس عدلى منصور

قال مصدر قضائى انه من المنتظر استدعاء باسم يوسف مقدم برنامج البرنامج لسماع أقواله فى البلاغات المقدمه ضده و اضاف المصدر انه قد يصدر قرار ضبط و احضار له اذا امتنع عن الحضور .كان النائب العام المستشار هشام بركات، قد احال عدداً من البلاغات المقدمة ضد الإعلامي الساخر باسم يوسف، مقدم برنامج – البرنامج – علي قناة mbc مصر الفضائية، للتحقيق، وكلف نيابة استئناف القاهرة، تحت إشراف المستشار زكريا عبد العزيز عثمان، المحامي العام الأول، بالتحقيق في الاتهامات الموجهة إليه بإهانة رموز الدولة.
يواجه الإعلامي "باسم يوسف"، عددا من الاتهامات في البلاغات قيد التحقيق ومنها السب والقذف، وخدش الحياء العام، وإهانة رموز الدولة، وإهانة رئيس الحكومة، والمشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق، ورئيس الجمهورية المؤقت، المستشار عدلي منصور، عن طريق السخرية منهم خلال حلقات برنامجه التي يتناول الشخصيات العامة.
وتعكف نيابة استئناف القاهرة علي فحص البلاغات التي تم إسنادها إلي محامي العموم أعضاء النيابة، واتخاذ إجراءات المشاهدة والاستماع للحلقات المذكورة في البلاغات محل التحقيق، علي أن يتم إرسالها إلي خبراء الأصوات باتحاد الإذاعة والتليفزيون للتأكد من صحتها وعدم التلاعب بها، والاستماع لأقوال مقدمي البلاغات تمهيداً لاتخاذ قرار بشأنها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.