الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 12:41 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شعبة الدواء تعرض أهدافها وتطالب بتحريك الأسعار فى مؤتمر صحفى اليوم

تعقد الشعبة العامة للأدوية برئاسة على عوف مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر الاتحاد العام للغرف التجارية اليوم الأربعاء ،ويعد هذا " المؤتمر" الأول بعد عقد اجتماعين لهيئة مكتب الشعبة منذ اجتماع الجمعية العمومية أوائل مارس الماضي ،ومن المقرر أن يتم التعريف بالشعبة وأهدافها ومطالب أعضائها.
يذكر أن انتخابات الجمعية العمومية للشعبة العامة قد أسفرت عن فوز الدكتور على عوف رئيسًا للشعبة، الدكتور ناجى برسوم نائبًا أول، الدكتور حلمى الضلع نائبًا ثانيًا، الدكتور محمد أشرف السكرتير العام، وقد طالبوا في أول اجتماع بعدة مطالب على رأسها، ضرورة قيام وزارة الصحة بتحريك سعر الدواء وذلك بزيادته بنسبة 10% سنويا ولمدة 3 سنوات وإعفاء المصانع من ضريبة المبيعات لمدة 3 سنوات واعتبار صناعة الدواء سلعة مدعومة كالخبز والسلع التموينية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.