الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 12:53 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

روش دياجنوستيكس توسع نطاق خدماتها المقدمة إلى قطاع الرعاية الصحية في مصر

أعلنت اليوم شركة روش دياجنوستيكس، المزود العالمي الرائد للتشخيص المخبري، عن تعيين شركة رو-دياجنوستيكس مصر التجارية ("رو-دياجنوستيكس") كوكيل أساسي لها في جمهورية مصر العربية، وذلك بهدف تلبية احتياجات قطاع الرعاية الصحية في البلاد بشكل أفضل، وإتاحة المعايير العالمية الموثوقة للشركة لعملائها في مصر.
تقدم شركة رو-دياجنوستيكس خدماتها التي تشمل مجموعة واسعة من الخدمات التجارية، كالاستيراد من مركز روش اللوجستي في شركة روش دياجنوستيكس، بالإضافة إلى التوزيع المحلي وإعداد الفواتير واستلام المنتجات بالتزامن مع إطلاق مستودعات اللوازم المحلية. ومن خلال استيراد اللوازم من روش دياجنوستيكس، يصبح الوكيل المحلي مهيّأً لتوفير المنتجات ذات الجودة العالية بسرعة واعتمادية إلى العملاء، والذين يمكنهم الاتصال مباشرة بمكاتب رو-دياجنوستيكس لكافة الشؤون المتعلقة بالجانب اللوجستي على الرقم المحلي 16311. تشكل تلك القاعدة للعمليات المحلية الالتزام التام تجاه معايير روش العالمية، ويعمل على تطبيقها فريق متكامل من الخبراء المؤهلين والمختصين بتوفير مجموعة شاملة من الخدمات."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.