الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:11 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التربية والتعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً

موعد عرض الحلقة 5 و6 من مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي 2
مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي.. ينتظر الجمهور حالياً عرض الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل البيت بيتي 2، حيث تبدأ منصة شاهد عرضهم الليلة في تمام الساعة 12 عشر مساءً أي في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل البيت بيتي 2


وكانت قد دارت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل البيت بيتي 2، حول استماع بينو مصطفى خاطر وكراكيري كريم محمود عبد العزيز وأشرق لصوت لفتاة صغيرة كانت تغني، فاتجهوا نحو الصوت فوجدوا طفل صغير تائه أمام الترعة، فحمله كراكيري فوجده مبتلاً، وسأله عن سبب وجوده في هذا المكان، فأخبره أنه ينتظر والده، ثم يقرروا مساعدته وإعادته لمنزله، وهما في الطريق يسمعان لصوت الطفلة مُجددًا، ثم ينظروا خلفهم فيجدوا فتاة مرعبة تنظر إليهم نظرة مخيفة لذا فروا هاربين.

اتجهوا كلهم بالطفل لمنزله الموجود بالقرية المجاورة للفندق، ثم وجدوا بداخله الطفلة "روح"،وطلب "بينو" و"كراكيري" من "أشرق"، أن يذهب ليشتري الحلوى للأطفال، وفور ذهابه للكشك، لكي يحضر له الحلوى، ثم سأل صاحب الكشك عن هذا المنزل وعن المسئول عنه، فأخبره أن هذا المنزل مهجور، ولا يوجد به أحدًا، وأن الأطفال الذين تواجدوا بداخله قد تم قتلهم من قبل أحد الفلاحين،ثم يذهب ويخبرهم بتلك القصة، فيفروا لفيلا كراكيري ويحكوا لـ أحلام ما حدث فتعتقد أنه يكذب عليها، وبعدها تأتي مكالمة لـ "أشرق"، بأن وفد مكون من 20 فرد جاء للفندق الخاص بـ بينو، فيرفض كراكيري أن يتركه بينو، وذهب أشرق للفندق، بينما هما ذهبوا للقرية مجددًا، وجلسوا مع أشخاص هناك فعلموا منهم أن الفلاح بعد قتله لأولاده انتحر بعد ذلك في نفس البيت، وعلموا ان الفلاح ليس صاحب البيت، وأن البيت ليس له صاحب من الأساس، فتلك الجهة من القرية لم يكن فيها بيوت، ثم بني بيت بعد تدخل جدهم باهر الشاذلي صاحب المزرعة.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل البيت بيتي 2

فيما دارت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل البيت بيتي 2، حول دخول بينو في حالة صدمة بعدما قامت الصحة بتشميع الفندق الخاص به بسبب تعرض الوفد البولندي لحالة تسمم بعدما تناولوا طعامًا ملوث، وبعد ذلك ذهب مع كراكيري للقاء المحامي إلهام شكري السيد، وقاموا بسؤاله عن مزرعة والدهما، واعترف لهما أنه تم بيعها من زمن طويل، ثم طلبا منه إحضار الورق الخاص ببيعها، فأخبرهم بأنه سيحضره لهم بعد يومين، ثم ذهبا إلى عصام محمد أوتاكا وطلبا منه أن يذهب معهم إلى الفندق المهجور، ثم تحول الفندق في نفس وقت وجودهم إلى فندق جديد مضاء بالأنوار، فتعرض عصام لحالة من الصدمة، وبعدها طلبا منه أن يدخل إليه ويسأل عن شخص يدعى فايز الغامري، لكي يحضره لهما، وعندما يدخل من باب الفندق يخرج سريعًا، وينسى أنه دخل إليه، فدخلا معه لكي يتأكدا من دخوله للفندق فإذا به يختفي من بينهم، ثم يذهبا لمقابلة فايز لكنهما لم يروه، والتقوا بزوجته وابنته العروس، وهناك علما أن جدهما أحد معازيم حفل زفاف ابنة فايز، وأنه أيضًا أحد نزلاء الفندق المسكون، فقررا الهرب من الفندق بعد مطاردتهما، لكن سرعان ما دخل أشرق للفندق لكشف لغز جدهما الإ وتعرض الفندق للحريق أثناء وجوده بداخله واختتمت الحلقة على ذلك.

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

المسلسل بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، صبحي خليل، عبد الرحيم حسن، أحمد بدير، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضًا:

الحلقة 3 من مسلسل البيت بيتي 2.. كريم عبد العزيز ومصطفى خاطر يصلان لبداية لغز البيت المهجور


بعد تصدره للتريند.. ملخص أحداث الحلقة الأولى والثانية من مسلسل البيت بيتي 2

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.