الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بروتوكول تعاون بين جمعة ووزارة الشباب والرياضة

يوقع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بروتوكول تعاون مشترك مع الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير ومفتى الجمهورية السابق، والدكتور محمد رفاعى رئيس مؤسسة أجيال مصر للتنمية، وذلك صباح بعد غد الاثنين بمركز التعليم المدنى بالجزيرة.
ويقتضى البروتوكول توعية المواطنين بعدد من القيم الإنسانية والمجتمعية من خلال حملات توعوية تحث على المشاركة المجتمعية، بالإضافة إلى تزويد الشباب المتطوعين بالمهارات اللازمة من خلال الدورات التدريبية وورش العمل لنشر الوعي والقيم الإيجابية داخل المجتمع.
كما يستهدف البروتوكول إنشاء مراكز للتطوع تحت عنوان "قيم وحياة" فى محافظات "القاهرة ، الشرقية، الإسكندرية، أسيوط، قنا"؛ لتدعيم القيم الأخلاقية والاجتماعية.
وتشهد المنشآت الشبابية من نوادٍ رياضية ومراكز الشباب فى مختلف المحافظات الدورات التدريبية وورش العمل المنفذة ضمن البروتوكول الذى تبلغ مدته ثلاث سنوات من تاريخ التوقيع.
ويأتي البروتوكول ضمن حرص وزارة الشباب والرياضة على الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني المعنية بالبرامج والأنشطة الشبابية للاستفادة من تجاربها وخبراتها في تحقيق الأهداف الرامية إلى تنمية الشباب فى مختلف المجالات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.