الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:08 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”mbc” ترغم باسم يوسف على الاعتذار لـ”السيسى” ..وعودة البرنامج قريباً

بعد أن أصدرت قناة «MBC مصر» وفريق عمل برنامج «البرنامج» الذي يقدمه باسم يوسف، بيانًا إعلاميًا يعتذران فيه عن عدم عودة البرنامج في موعده المحدد سلفًا.
قالت مصادر مطلعة أن رئيس القناة طلب من الإعلامى باسم يوسف تقديم اعتذار للمشير عبد الفتاح السيسى بصفه شخصية عبر اتصال تليفونى والاعتذار للشعب المصرى حتى يتم الموافقة له على عودة "البرنامج" مع التعهد بعدم الاقتراب من شخص الرئيس السيسى فى النقد .
وأضافت المصادر : أن مالك القناة اجتمع مع باسم يوسف فى منزلة وطلب منه اتصال تليفونى لانهاء الموقف لتمكين البرنامج من العودة .
وكانت إدارة الـmbc أقد أصدرت بيان جاء به:: «نعتذر عن عدم العودة إلى الشاشة في التاريخ المُحدَّد والمُعلَن عنه سابقاً، أي يوم الجمعة 30 مايو 2014، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، كما تتقدم القناة وأُسرة (البرنامج) بالاعتذار من الجمهور، على أن يتم اعطاء المزيد من التفاصيل في المرحلة المقبلة».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.