الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 05:24 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

القبض على صاحب شركة لاتهامه بالتهرب من الضرائب

ألقى ضباط إدارة مكافحة التهرب الضريبى القبض على أحد أصحاب الشركات لتهربه من سداد قيمة الضرائب المستحقة عن أعماله المختلفة .. وردت معلومات للإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم " محمد .ع " - صاحب شركة عويس لتجارة الحديد والبويات - بممارسة نشاط فى مجال تجارة الحديد والبويات من خلال مقر الشركة وحقق أرباحا كبيرة والتهرب من أداء الضرائب المستحقة .. أكدت التحريات صحة المعلومات وتم حصر نشاطه خلال الأعوام 2005 وحتى عام 2010 من خلال الضرائب على المبيعات بلغت قيمتها " مائتان وعشرة ملايين وسبعة آلاف وثلاثمائه أربعة وستون جنيهاً " بينما ما قدمه عن نشاطه التجارى كان مبلغ 40 مليون و953 ألف جنيه , وأسقط باقى المبلغ من إقراره الضريبى عن مأمورية الضرائب المختصة بمحاسبته .. تم تحرير المحضر اللازم بضبطه وبالعرض على النيابة العامة تولت التحقيق .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.