الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”عيار طائش كلفه حياته” النيابة العامة تحقق في وفاة شاب أثر طلق ناري بالدقهلية

مقتل شاب بالدقهلية على يد صديقة
مقتل شاب بالدقهلية على يد صديقة

حادث مقتل شاب بالدقهلية قامت النيابة العامة بمنية النصر بالدقهلية إصدار قرار بحبس المتهم «محمد. ا" البالغ من العمر 15 سنة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك لاتهامه بقتل صديقه بطلق ناري أثناء اللهو ببندقية خرطوش بداخل جراج منزله.

حادث شاب بالدقهلية

وعن مقتل شاب بالدقهلية كان الأخير قد لفظ أنفاسه الاخيرة على أثر إصابته بطلق نارى في منطقة الرأس وذلك بعد تعرضه لطلق نارى من بندقيه خرطوش بالخطأ بمنزل صديقه في قرية برمبال القديمه مركز منية النصر بالدقهلية.

تفاصيل مقتل شاب الدقهلية

وبسؤال شهود العيان عن مقتل شاب الدقهلية، أكدوا أنه كان يلهو مع أصدقائه داخل منزلهم ببندقيه خرطوش من ماركة "شت جن" فخرجت منها طلقه إصابته مباشرة في الوجه .

وبعد حادث شاب الدقهلية انتقل ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع شاب يدعى «محمد م ع» 15 سنة وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى منية النصر المركزى تحت تصرف النيابة العامة لتوضيح سبب الوفاة.

قضية شاب الدقهلية

وتم تحرير محضر بالواقعة وبدأ التحقيقات في حادث شاب الدقهلية، بعد إخطار النيابة العامة والتى كلفت المباحث بإجراء تحريات حول الواقعة وملابساتها وتحويل الجثمان لمشرحة المستشفى الدولى بالمنصورة لبيان سبب الوفاة.

اقرأ ايضا:

احتفظ برأسها في ثلاجة منزله.. النيابة العامة تكشف تفاصيل وحشية ارتكبها متهم حادثة السلام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.