الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:54 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

باسم يوسف يحصل على 41 مليون جنيه تعويضا من «MBC»

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» نسخة من خطاب فسخ عقد برنامج «البرنامج» بين باسم يوسف وقناة «MBC» بالتراضي.
ونص الخطاب الموجه من مدير الشئون القانونية بالقناة إلى مدير القطاع المالي على فسخ التعاقد بين رئيس مجلس إدارة القناة وليد بن إبراهيم ال إبراهيم والإعلامي باسم يوسف بالتراضي وتعويض الأخير عما لحق به من أضرار مادية، على أن يكون قيمة التعويض بمثل قيمة باقي العقد.
وأضاف الخطاب: "وحيث إن عدد الحلقات المتبقية في العقد 29 حلقة برجاء إصدار شيك مقبول الدفع بقيمة تلك الحلقات حسب المادة 8-8 من العقد، ويكون قيمة الشيك المصدر مستحق الدفع 5 ملايين و800 ألف دولار ما يعادل 40 مليونا و600 ألف جنيه من أحد البنوك التي تتعامل معها القناة في دبي لصالح باسم يوسف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.