الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 05:08 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمران :قيد شركتي اتصالات مصر وإعمار بالبورصة المصرية مطلع 2015.

أكد رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران، أن اتجاه سوق المال المصرية لإنهاء إجراءات قيد شركتي اتصالات مصر وإعمار بالبورصة المصرية مطلع 2015.
أشار أن قيد الشركتين يرتبط بسير الإجراءات على الوجه المطلوب، خاصةً أن عمليات القيد الرسمي في السوق تستبقها مجموعة من الإجراءات والخطط التي تقوم بها الشركة لكي تتوافق مع قواعد القيد، ولكي تحقق النجاح المرجو في السوق، منوها بأن هذه الإجراءات لابد أن تقوم بها الشركة قبل التقدم الرسمي لإدارة البورصة، مشيرًا إلى أن الإجراءات تسير بشكل جيد.
وأجرت الهيئة العامة للرقابة المالية، مفاوضات مع الشركتين؛ للاتفاق النهائي على طرح أسهمهما في السوق المصرية منذ مطلع العام الجاري.
وأوضح رئيس البورصة المصرية، أن نية بعض الشركات الخليجية للإدراج في البورصة المصرية، تأتي مدفوعة بالفرص الواعدة للاستثمار في السوق خلال الفترة المقبلة، ودليل ذلك، فقد لامسنا على فترات متباعدة نية بعض الشركات الإماراتية القيد في السوق المصرية.
ووضعت شركة «اتصالات مصر» خطة جديدة لطرح أسهمها للاكتتاب العام بالبورصة المصرية، وتلقت الشركة عِدة عروض من بيوت خبرة عالمية ومستشارين ماليين دوليين ومحليين والتي قامت بدورها بتصنيفها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.