الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 09:56 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مي سليم تشوق الجمهور لفيلم بنقدر ظروفك.. إليك التفاصيل

الفنانة مي سليم
الفنانة مي سليم

شوقت النجمة مي سليم الجمهور لفيلم بنقدر ظروفك عن طريق نشر البوستر الدعائي لها ، الذي تشارك في بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي ، يطرح الفيلم بدور العرض السينمائية يوم 22 من الشهر الجاري .

شخصية مي سليم في فيلم بنقدر ظروفك

وتظهر مي سليم خلال أحداث فيلم بنقدر ظروفك ، بدور ملك، وهي فتاة قوية الشخصية وطيبة القلب، تغمرها مشاعر حب كبيرة لأسرتها، تعيش حكاية حب مثيرة مع النجم أحمد الفيشاوي، تلك العلاقة جمعتهما منذ الصغر ونمت مع مرور الزمن، وسوف نرى تحدياتهما وكيفية تطور علاقتهما على مدى تلك السنوات، وما سيحدث لهما في نهاية المطاف في هذا الفيلم.

مي سليم تشوق الجمهور لفيلم بنقدر ظروفك.. إليك التفاصيل

قصة فيلم بنقدر ظروفك

الفيلم تدور أحداثه حول تساؤل عن هل يمكن أن يستمر الحب في قلبي حسن وملك اللذان يقيمان في حارة فقيرة يأكل أهلها رجول وهياكل الفراخ، ويقومون بشراء المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وعندما يقررون الخروج لمشوار يدفعون 2 جنيهاً مقابل رشة من البرفان، وتقوم بنات الحارة بشراء كريمات التجميل بمعلقة الايسكريم؟، فهل يستمر الحب في هذه الأجواء أم يتلاشى الحب بينهما بسبب مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم "بنقدر ظروفك" من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وبطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، يوسف الأسدي، إبرام سمير، إشراف عام على الإنتاج محمد علاء، ومن إنتاج كولومبيا للإنتاج الفني.

اقرأ ايضًا:

مي سليم تتحدث عن صعوبات مسلسل المداح 4 أسطورة العودة للفنان حمادة هلال

مي سليم بـ ثلاث وجوه في دراما رمضان 2024.. تفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.