الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 11:37 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
زلزال يضرب إسرائيل| ثورة غضب فى الشوارع .. اشتباكات مع الشرطة والمتظاهرون يغلقون الطرق في تل أبيب طالب فلسطيني يناقش رسالة الماجيستير داخل خيمة نزوح بغزة عاجل .. مصر تجهز خطة مواجهة حاسمة بقوة غاشمة .. أمن الحدود خط أحمر .. ذعر فى اسرائيل معروف حكما لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري سهير رمزي تحتفل بـ شم النسيم علي طريقتها الخاصة مع بوسي شلبي لو لم تكن ممثلة.. راندا البحيري تكشف عن مهنة تتمنى امتهانها واحتفلت بشم النسيم علي طريقتها الخاصة منع التبرعات بالمساجد.. قرار جديد لـ وزير الأوقاف خلال إجتماعه اليوم الاثنين حقيقة إلغاء مهرجان كان السينمائي أسعار أراضي الإسكان الأكثر تميزًا بالمدن الجديدة.. ننشر القائمة كاملة التربية والتعليم تصدر توجيها عاجلا بشأن الغش داخل لجان امتحانات نهاية العام توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل.. نتنياهو يترك السلطة واستقالة حاكم عربي عاجل .. قنبلة الموسم .. تغيير قانون الإيجار القديم خلال أيام

بالفيديو .. محلب: الفقير في قلب الحكومة وعيونها .. وزيادة الاسعار جراحة لابد منها

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "محمد شردي" ببرنامج" 90 دقيقة الذي يذاع على فضائية "المحور"، قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة تنفذ جميع الوعود التي قدمتها للشعب، وستعمل على توصيل الحقيقة للشعب حتى يمكننا بناء البلد، مشيرا إلى أن الحكومة لن تسمح لأي شخص بقطع الطرق أو إرهاب المواطنين.
وأضاف أن زيادة الديون تجعلنا نقف عاجزين أمام المشكلات التي تعاني منها مصر، مؤكدا ضرورة إيجاد حلول جذرية لتلك المشكلات، فالمسكنات لن تنفع على حد قوله. موضحا أن الفقير في قلب الحكومة.
وأوضح، محلب أن الدولة تحتاج إلى ملايين كي تكون قادرة على الوقوف مرة أخرى، لذا تسعى الحكومة لترشيد دعم المواد البترولية لصالح المواطن الفقير، متابعا" الفقير في قلب الحكومة وعيونها".
وأشار محلب، إلى أن الحكومة اجتمعت مع رجال الأعمال الوطنيين، وبعض السائقين لمناقشة ارتفاع أسعار البنزين والسولار وغيرهم من السلع، واستجاب عدد من رجال الأعمال لمطالب الحكومة بدعم الاقتصاد، وخفضت إحدى شركات الدواجن أسعارها بنسبة 25%.
وطالب محلب المواطنين بالاتصال على الخط الساخن التابع لرئاسة الوزراء، للإبلاغ عن زيادة الأسعار، لافتا إلى أن الحكومة تعتمد على المحافظين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك لمواجهة غلاء الأسعار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.