الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 01:30 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لو لم تكن ممثلة.. راندا البحيري تكشف عن مهنة تتمنى امتهانها واحتفلت بشم النسيم علي طريقتها الخاصة

مريم ورندا
مريم ورندا

تحدثت الفنانة راندا البحيري عن أسرار في حياتها الشخصية وعن المهنة التى كانت ترغب في عملها لو لم تكن ممثلة، وذلك أثناء حلولها كضيفة على برنامج تفاحة مصرية، والذي تقدمه الفنانة مروة عبد المنعم، في قناة الشمس.

راندا البحيري تتمني أن تكون مدرسة لغة إنجليزية

وقالت راندا البحيري أثناء المقابلة أنها كانت تتمني أن تعمل في مهنة أخري لو لم تكن ممثلة وهي كانت تريد أن تعمل مدرسة لغة إنجيلزية في مدرستها، والتي درست بها بعد انتهائها من دراسة في كلية الآداب، وبالتحديد في قسم اللغة الإنجليزية، وصرحت أيضا عن ثلاث أمنيات تتمناهم إذا ظهر لها مارد المصباح السحري، حيث إنها تتمنى رضا الله عنها، وأن تكون بصحة جيدة وحياتها سعيدة.

مقلب مروة عبد المنعم في راندا البحيري

قامت مروة عبد المنعم في الحلقة بعمل مقلب بها، وذلك من أجل تناولها الفسيخ والرنجة، وقامت بإطعامها جبن بأنواع مختلفة، وجعلتها تتناول الفسيخ أثناء الحلقة.

ويشار إلى أنه راندا البحيري شاركت كعضو في لجنة تحكيم ويرأس لجنة تحكيم، ومسابقة الأفلام الطويلة، والمونتيرة التونسية كاهنة عطية، وتضم في عضويتها النجمة الفنلندية ألما بويستي، والمخرجة وكاتبة السيناريو البولندية ياجودا شيلز، والمخرجة آيتن أمين.

وتضم لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة في عضويتها، الفنانة ناهد السباعي، والمخرجة وكاتبة السيناريو التشيكلية لوسي كرالوفا، والمخرجة وكاتبة السيناريو ميرفت كمون.

وتشكلت لجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصري برئاسة المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي، وتضم في عضويتها النجمة رانيا يوسف، والناقد والكاتب المغربي محمد أشويكة.

أما لجنة تحكيم جائزة الاتحاد الأوروبي لأفضل فيلم أورومتوسطي، فيتولى رئاستها المخرجة هالة خليل، وتضم في عضويتها المنتجة السعودية المصرية باهو بخش، ومدير التصوير حسين بكر رئيس المركز القومي للسينما، والكاتبة والمنتجة الفلسطينية ليالي بدر، والممثل والمخرج الفنلندي شيروان حاجي.

وتضم لجنة تحكيم مسابقة أفلام ذات أثر في عضويتها، الكاتبة الدكتورة داليا بسيوني، واللبنانية "دوريس سابا المديرة التنفيذية لمجتمع بيروت السينمائي، والدكتور سمير شاهين أستاذ ورئيس قسم الديكور السابق بكلية الفنون الجميلة.

ويشارك في لجنة تحكيم مسابقة أفلام الورش، الممثلة السودانية إيمان يوسف، والنجمة راندا البحيري، والفنان التشكيلي العراقي عماد منصور.

يذكر أن راندا البحيري كانت عضوة لجنة تحكيم في مهرجان يوسف شاهين ٣ سنوات متتالية.

اقرأ أيضًا:

راندا البحيري: مفيش حد مبيعرفش ياخد حقه دلوقتي وأنا بحترم قانون بلدي

راندا البحيري عضو لجنة في مهرجان أسوان لأفلام المرأة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.