الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 12:51 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
مفاجأة في أسعار السلع الغذائية قبل عيد الأضحي 2024 ”حلم الـ 20 عاما”.. أرسنال يواجه إيفرتون في ليلة وداع ”النني” تقدم 28 جامعة مصرية في تصنيف التايمز العالمي للجامعات الناشئة 2024 (انفوجراف) حقيقة انخفاض أسعار الفائدة في البنوك خلال الأيام المقبلة بنموذج الإجابات تداول مادة الكمبيوتر بالقاهرة في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 قرعة إلكترونية بالجيزة لتسكين 369محلًا وباكية بسوق العياط الحضاري الجديد بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي قمة مصر الدولية.. تعاون بين «الرقابة النووية» ومركز طوارئ الحاسبات والشبكات افتتاح فعاليات مؤتمر «صنع السياسات الاقتصادية فى وقت تزايد المخاطر وعدم اليقين» بجامعة القاهرة حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الأسد يحتاج الصبر والجوزاء يجدّد أفكاره البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 55 مليار دولار اليوم رفض ارتداء القميص فغاب عن الجولة الأخيرة.. ماذا قدم مصطفى محمد مع نانت في الدوري الفرنسي؟

زلزال يضرب إسرائيل وثورة غضب في الشوارع .. اشتباكات مع الشرطة والمتظاهرون يغلقون الطرق بـ تل أبيب

اشتباكات مع الشرطة والمتظاهرون يغلقون الطرق بـ تل أبيب
اشتباكات مع الشرطة والمتظاهرون يغلقون الطرق بـ تل أبيب

زلزال يضرب إسرائيل.. عمت ثورة عارمة من الغضب شوارع تل أبيب وضربت أمن إسرائيل فى صميمه حيث أصابت الشوارع بحالة من الشلل الى جانب الاشتباكات العنيفة بين المتظاهرين والشرطة .

اشتباكات مع الشرطة والمتظاهرون يغلقون الطرق في تل أبيب

وقد أغلق المتظاهرون في إسرائيل ممرات طريق أيالون الجنوبية بـ تل أبيب، وتم حدوث اشتباكات مع ضباط الشرطة على الفور.

وقد أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، منذ قليل ، بخروج مظاهرات في عدة مناطق في إسرائيل منها تل أبيب والقدس المحتلة وبئر السبع، تطالب حكومة الاحتلال الإسرائيلية بالموافقة على صفقة تبادل الأسرى مع حركة حماس.

هذا وقد اجتمع مجلس الحرب الإسرائيلي الليلة وصوت بالإجماع، مساء اليوم الإثنين على أن تواصل إسرائيل عمليتها في رفح من أجل ممارسة الضغط العسكري على حماس وتحقيق الأهداف الأخرى للحرب في قطاع غزة.

اقرأ أيضا:

عاجل .. احباط مخطط لاغتيال الرئيس وشخصيات بارزة

عاجل .. حالة تأهب قصوى فى الجيش .. مصر تبلغ الولايات المتحدة قلقها .. وقوات الاحتلال تواصل عملياتها فى رفح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.