الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:27 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المتحدث باسم الكهرباء ينفى وجود أزمة مع وزارة الزراعة بشأن العدادات الكودية

فى تصريحات له اليوم ، نفى الدكتور محمد اليمانى المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ماتردد بشأن أزمة محتدمة بين وزيرى الكهرباء والزراعة بسبب قرار التقديم على العدادات الكودية للمواطنين وتأثيره على استمرار الزحف العمرانى واغتيال الاراضى الزراعية نظرا لتشجيعه المزارعين على تركيب العدادات الكودية فى محاولة لتقنيين اوضاعهم.
وأكد اليمانى أن الوزارة لم تتلق مليون طلب على العداد من مبانى مقامة على اراضى زراعية كما يردد البعض لافتا الى أن الوزارة ملتزمة بضوابط مجلس الوزارء بشأن الحصول على العداد وهى الا تكون المبانى مقامة على ارض زراعية او ملكا للدولة او على اثار او المبنى مخالف لارتفاع الطيران .
وأشار اليمانى الى أن العداد كودى اى برقم فلا يثبت ملكية او حيازة فاذا قام المخالف بتوفيق اوضاعه مع الدولة يحول العداد تلقائيا ويحق له ان يثبت حيازته .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.