الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 06:29 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”المرأة الحديدية” بوزارة السياحة تنتقم من معارضيها بعد كشف مخالفاتها المالية

دخلت سامية خليل مدير عام الشئون الاقتصادية والملقبة بـ"المرأة الحديدية" فى مرحلة تصفية خصومها ومعارضيها فى وزارة السياحة والهيئة العامة للتنشيط مستغلة نفوذها لدى الوزير فقامت بنقل قيادات من إدارة الشئون الاقتصادية التابعة لها ، حاولت التصدى وكشفت مخالفاتها المالية التى تحقق بها الرقابة الإدارية .
وأصدرت سامية خليل قرار لإحدى االقيادات ـ كانت دائماً ما تتصدى لمخالفاتها المالية ـ بالنقل إلى درجة مدير عام فى إدارة التخطيط حتى تبعدها عن مراقبة المخالفات التى تتم فى إدارتها وتسويات مخالفات المكاتب الخارجية .
وتشير المصادر: إلى أن سامية خليل المرأة الحديدية فى الوزارة لا يقوى أحد على الاقتراب منها لمساندة فخرى عبد النور وزير الاستثمار ووزير السياحة السابق لها ، وأن هشام زعزوع الوزير فكر فى نقلها بعد كثرة الحديث مؤخراً عن مخالفاتها وخاصة فضيحة تسوية مخالفات مكتب فرانكفورت لكنه لم يستطع إصدار قرار بذلك لتدخل فخرى عبد النور.
وكشفت المصادر: إن "خليل" تستخدم مديرى مكاتب التنشيط السياحى بالخارج للضغط على الوزير فى تنفيذ ما تطلب خاصة أنها تحول لهذه المكاتب مبالغ بالملايين من ميزانية خطة التنشيط حتى قبل أن تقر الميزانية وقبل أن تطلب المكاتب ذلك.
وقالت المصادر: إن مدير عام الشئون الاقتصادية دأبت فى الفترة الأخيرة على التفاخر بمخالفاتها ونفوذها لدرجة أنها كررت أكثر من مرة :"أنه لا يقوى أحد الاقتراب منها وأنها محصنة من وزراء كبار وحتى وزير السياحة نفسه لا يملك قرار ابعادها عن منصبها ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy