الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 6 يونيو 2024 04:36 مـ 29 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تموين القليوبية :كل السلع التموينية متوافرة في أرصدة فرع الجملة بالمحافظة

أعرب عدد من المواطنين بمحافظة القليوبية، عن استيائهم الشديد بسبب عدم توافر بعض السلع التموينية عند ذهابهم لصرف المقررات التموينية لهم، إضافة إلى عدم توافر بعض السلع التموينية الأساسية مثل الزيت والسكر، مطالبين بضرورة توافرها نظرا لحاجتهم الشديدة إليها.
وفى السياق ذاته، أوضح جمال السيد، القائم بأعمال وكيل وزارة التموين بالمحافظة، أن سلوك المواطن هو العامل الرئيسي في التسبب في أزمة عدم وجود بعض السلع التموينية، لأن المفهوم المعتقد والخاطئ عند غالبية المواطنين أن التموين هو عبارة عن زيت وسكر فقط، تاركين معظم السلع التموينية الجديدة التي تم إضافتها إلى بطاقات التموين.
وأكد "السيد"، أن كل السلع التموينية موجودة ومتوافرة في أرصدة فرع الجملة بالمحافظة، مشيرًا إلى أن أي مواطن قام بصرف المقررات التموينية الخاصة به وقام بصرفها دون بعض السلع، سيتم صرفها لهم، مضيفًا: أن كل السلع التي يوجد بها عجز ستكون موجودة في منافذ بيع السلع التموينية في أقرب وقت ممكن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy