الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 06:29 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الداخلية” تبدأ فى تكييف غرف حجز المتهمين بالأقسام

أعلنت مديرية أمن القاهرة، في إجراء يحدث لأول مرة في تاريخ وزراة الداخلية عن تركيب أجهزة تكييف داخل حجوزات الأقسام والحجرات التي يتم التحفظ فيها على المتهمين والمشتبه فيهم للحد من ظاهرة الوفاة بسبب سوء الحالة الصحية للحجز.
ويأتي هذا التطور بعد انتشار ظاهرة تكدس المتهمين داخل أقسام الشرطة، خاصة عقب أحداث ثورة 30 يونيو والقبض على العديد من المطلوب ضبطهم وإحضارهم وإيداعهم داخل حجوزات أقسام الشرطة، الأمر الذي تسبب في وفاة العديد منهم نتيجة مرض بعضهم وعدم تحمل الآخرين ارتفاع درجة الحرارة كما حدث في أقسام المطرية وعين شمس والخليفة ودار السلام، حيث وصلت إلى 6 حالات وفاة في العاصمة فقط خلال شهرين.
وأكد اللواء علي الدمرداش مساعد الوزير لأمن القاهرة أنه تم البدء بالفعل في تركيب تكييفات داخل غرف الحجز بالأقسام، بناء على توجيهات اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، مشيرا إلى أنه سيتم تركيب التكييف بعد دراسة مساحة كل حجز والتكييف المناسب لها من خلال الشركة المختصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy