الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 06:29 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

البنك العربى الافريقى الدولى يرفع أسعار الفائدة على حساب التوفير”جولدن ” الى 8 % سنوياً


رفع البنك العربى الافريقى الدولى سعر الفائدة على حساب التوفير "جولدن" الى 8% سنوياً وبذلك يصبح أعلى عائد بالجنيه المصري على حسابات التوفير بمصر، حيث يتم تطبيق سعر الفائدة على أى مبلغ بالحساب ابتداءً من الحد الأدنى للحساب وهو 4000 جنيه مصرى و500 من العملات الأجنبية (دولار امريكى ، ويورو، وجنيه استرلينى) لذلك فهو ليس فقط مجزى للمدخرات الكبيرة بل الصغيرة والمتوسطة أيضاً لأنه لا يتبع نظام الشرائح.
و حرصاً من البنك على استمرار تميز حساب التوفير "جولدن" ، فإنه يوفر حرية اختيار دورية صرف العائد (شهري وربع سنوي و نصف سنوي وسنوي) ليتمكن العميل من اختيار ما يتناسب مع احتياجاته. كما يتم صرفه بسهولة عن طريق استخدام كروت الخصم المباشر ، كما يمكن إصدار بطاقات ائتمان بضمان الحساب.
وعلى ذلك فحساب التوفير "جولدن" منتج مصرفي متوازن يقدم قيمة متكاملة للعميل الذي يضعه البنك في أولى أولوياته ويعمل بصفة دائمة على تزويده بمنتجات مصرفية مصممة خصيصاً لتتناسب مع احتياجاته المختلفة.
وفى هذا الصدد صرح عمر خطاب، رئيس قطاع الاستثمار والخزانة بالبنك:" ان ريادة البنك العربى الافريقى الدولى تكمن فى قدرته لابتكار اوعية ادخارية متنوعة تشمل شهادات الايداع وودائع وحسابات التوفير بعائد متميز ومرونة فائقة تواكب متطلبات العملاء، وقد جاء القرار برفع سعر الفائدة على حساب التوفير "جولدن" تماشيا مع زيادة اسعار الفائدة فى السوق المصرى ومواكبة لمتغيرات الحالة الاقتصادية الحالية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy