الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:11 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أسامة منير لـ”باسم يوسف”: موت بغيظك يا بتاع العجلة

خلال برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أعرب الإعلامي أسامة منير عن استيائه من هجوم الإعلامي باسم يوسف على الرئيس عبد الفتاح السيسي والإعلاميين بألفاظ خارجة، واتهامهم بالولاء للرئيس، قائلا: "إحنا كإعلاميين يا أستاذ باسم مش هنسمحلك إنك تتهجم علينا بألفاظ قذرة وقلة أدب ولا هنسمحلك كلنا كمصريين إنك تتطاول على الرئيس والإعلاميين".
وتابع: "لو جواك حاجة حرقاك علشان مش قادر تطلع قلة أدبك على الشاشة تاني قول، المصريين كلهم مش هيسمحوا لأمثالك يتطاولوا على رئيس الجمهورية، ولا على البلد اللي عملتك بني آدم وعملتلك برنامج تطلع فيه تقل أدبك على الإعلاميين".
وأضاف: "إحنا عارفين عنك أن لسانك طول كدا، ومش أول مرة تطلع تتكلم بالشكل دا، متغاظ ليه يا باسم عشان الإخوان اللي بيأكلوك عيش مشيوا من البلد، موت بغيظك يا بتاع العجلة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.